إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام المياه تطلق حملة (القرار _ بإيدك) بوتين يدعو لحل عادل للقضية الفلسطينية بريطانيا تطور سلاحا لتحييد المسيّرات مفوضية اللاجئين: لا نشجع أو نسهل عودة السوريين حاليا الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة الرئيس الصيني: مستعدون للعمل مع الدول العربية لبناء مجتمع مصير مشترك صيني-عربي الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام بعد الهبوط.. شيفيلد يونايتد يعلن رحيل 5 لاعبين تشافي يتلقى نصائح بترك برشلونة في أسرع وقت انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلية نصف دينار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:51:29 PM
أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما
أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما

تأهل منتخب أوزبكستان لنهائي كأس آسيا تحت 23 عاما المقامة في قطر، بفوزه على إندونيسيا 2-0 اليوم الاثنين في المربع الذهبي.

 

وعلى ستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، سجل حسين نورتشاييف الهدف الأول لأوزبكستان في الدقيقة 68. أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما.

 

وجاء الهدف الثاني بنيران صديقة في الدقيقة 86، وسجله براتاما أرهان بالخطأ في مرماه.

 

ولعب منتخب إندونيسيا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 84 بعد طرد ريزكي ريدو.

 

ويلتقي منتخب أوزبكستان في النهائي الفائز من مباراة اليابان والعراق، المقررة اليوم أيضا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, April 29, 2024 - 9:51:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023