إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام المياه تطلق حملة (القرار _ بإيدك) بوتين يدعو لحل عادل للقضية الفلسطينية بريطانيا تطور سلاحا لتحييد المسيّرات مفوضية اللاجئين: لا نشجع أو نسهل عودة السوريين حاليا الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة الرئيس الصيني: مستعدون للعمل مع الدول العربية لبناء مجتمع مصير مشترك صيني-عربي الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام بعد الهبوط.. شيفيلد يونايتد يعلن رحيل 5 لاعبين تشافي يتلقى نصائح بترك برشلونة في أسرع وقت انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلية نصف دينار

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/04/2024 توقيت عمان - القدس 11:44:24 PM
أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية
أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية

أعلنت شركة التكنولوجيا وخدمات الإنترنت الأمريكية غوغل، إعطاء عرض مسارات المشاة وخطوط السكك الجديدة أولوية في صفحات نتائج البحث عن طرق القيادة أو الرحلات الجوية، بهدف الترويج لوسائل الانتقال والحركة الأقل تلويثاً للبيئة والنظيفة.

 

وقالت الشركة: «في خدمة الخرائط (غوغل مابس) أطلقنا خاصية تظهر وسائل النقل العام، ومسارات المشاة القريبة من طرق القيادة، إذا كان السير أو استخدام وسيلة نقل عام مناسباً وعملياً عند المقارنة بوسائل الانتقال الأخرى»، مضيفة: ستتوفر هذه الخواص الجديدة في 15 مدينة على مستوى العالم ومنها أمستردام وبرشلونة ولندن، كما تعتزم غوغل عرض معلومات عن رحلات القطارات والحافلات في خدمة البحث عن رحلات الطيران غوغل فلايتس، وهي الإضافة التي قدمتها في محرك البحث غوغل في العام 2023. ومنذ العام الماضي تعرض غوغل خيارات القطارات المتاحة حينما يبحث المستخدم عن خطوط الطيران المتاحة للوصول إلى وجهة معينة، وذلك وفقاً للطريق الذي يبحث عنه المستخدم.

 

يأتي هذا الإعلان في أعقاب إعلان الحكومة الإسبانية في وقت سابق من العام الجاري، اعتزامها حظر تسيير رحلات جوية قصيرة المدى إذا كانت هناك خطوط سكك حديدية بديلة لخدمة المدن التي تربط بينها هذه الرحلات الجوية. وفرضت فرنسا، العام الماضي، حظراً على رحلات الطيران التجاري بين المدن التي تحتاج القطارات إلى ساعتين ونصف ساعة أو أقل للربط بينها.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, April 29, 2024 - 11:44:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023