نائبة مصرية تتهم شركة ألبان عالمية بازدواجية المعايير زاخاروفا: روسيا لن تساوم على أراضيها الجديدة مجلس الأمن يعبر عن قلقله إزاء هجوم وشيك في شمال دارفور ضبط كمية ضخمة من "الكوكايين" لدى مسافرة أجنبية في مطار القاهرة باريس سان جرمان يحسم لقب الدوري وعينه على ثلاثية تاريخية لأول مرة منذ 2011 .. وزير الخارجية البحريني يزور دمشق البيت الأبيض: الرصيف العائم قبالة غزة سيكون جاهزا خلال أسبوعين أو ثلاثة حماس : "لا قضايا كبيرة" في ملاحظات الحركة على مقترح الهدنة أوكرانيا: الوضع يتدهور والجيش الروسي يحقق "نجاحات تكتيكية" المشاقبة : التجربة الحزبية في المجلس القادم قد تكون ضعيفة لغياب الايدولوجية والبرامجية - فيديو ابو زيد : 4 كتائب لدى المقاومة في غزة لم تشتبك منذ بداية الحرب ستواجه الاحتلال - فيديو إعصار مدمر يضرب الصين ويخلف قتلى وإصابات الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني رقمنة 49% من الخدمات الحكومية في ليلة استثنائية.. مانشستر سيتي يقدم هدية ثمينة لغوارديولا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/03/2024 توقيت عمان - القدس 11:24:13 PM
لا يكتفي بالصدارة.. ريال مدريد ملك الدوري الإسباني في 2024
لا يكتفي بالصدارة.. ريال مدريد ملك الدوري الإسباني في 2024

لا يكتفي ريال مدريد بتربعه على صدارة الدوري الإسباني في موسم 2023-2024، حيث ينصب نفسه ملكا للمسابقة بكافة الأصعدة.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة بعد مرور 29 جولة، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه برشلونة حامل اللقب.

وسيعود الريال لمواصلة حملة استعادة لقب الليغا حين يستضيف فريق أتلتيك بلباو يوم الأحد المقبل على ملعب "سانتياغو برنابيو" في قمة منافسات الأسبوع الـ30 من المسابقة.

فضلا عن تربعه على صدارة الليغا، فإن ريال مدريد هو الأكثر تسجيلا للأهداف، حيث يتميز بأقوى خط هجومي في المسابقة بعد تسجيله 64 هدفا في 29 مباراة.

كما أن فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي يتمتع بأقوى خط دفاع في الليغا، كونه أقل الفرق استقبالا للأهداف بعدما اهتزت شباكه 20 مرة فقط.

بخلاف ذلك، فإن ريال مدريد هو الأكثر تصويبا على المرمى بعدما هدد منافسيه بـ187 تسديدة حتى الآن.

ومن ناحية ارتكاب الأخطاء في المباريات، يعد ريال مدريد الأقل خشونة بعدما ارتكب لاعبوه 288 خطأ، ليكون أيضا الأقل حصولا على إنذارات (42 بطاقة صفراء).

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, March 29, 2024 - 11:24:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023