الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمّان والزرقاء اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام تخريج طلبة مشروع التدريب العسكري في جرش "الأراضي والمساحة": العفو العام يسقط الغرامات المترتبة على الشركات الملك: الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج إلى جهود ومشاركة الجميع " الصناعة والتجارة" تؤكد وفرة الدجاج ورقابة مشددة على السقوف السعرية السياحة تنشر تقريرها الربعي.. 1.118 مليار دينار الإرادات السياحية خلال 3 اشهر.. تفاصيل رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصِّناعيَّة المياه توقع مذكرة تفاهم مع الشبكة الإسلامية لتنمية وادارة مصادر المياه البلقاء التطبيقية تقرر وقف عددا من الاقتطاعات على رواتب العاملين في الجامعة لجنة الحريات في نقابة المهندسين تزور الزميل ميسرة ملص في مكان توقيفه الزملاء ساجدة و فراس.. الف الف مبروك بلدية جرش و"السير" يبحثان مع تجار محيط دوار المنتزه عددا من المعيقات والحلول وزيرة التنمية الاجتماعية ترعى اطلاق دراسة "الهوية الاقتصادية للمرأة في المحافظات" مديرية الأمن العام تطلق مبادرة "صيف آمن 2024"

القسم : طوفان الاقصى
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:48:01 PM
حماس : "لا قضايا كبيرة" في ملاحظات الحركة على مقترح الهدنة
حماس : "لا قضايا كبيرة" في ملاحظات الحركة على مقترح الهدنة

أفاد مسؤول رفيع في حماس لوكالة فرانس برس الأحد أن "لا قضايا كبيرة" في ملاحظات الحركة بشأن الاقتراح الأخير المقدم من إسرائيل ومصر حول اتفاق لوقف إطلاق النار في غزة.

 

وقال المسؤول في حماس الذي اشترط عدم كشف هويته "الأجواء ايجابية ما لم تكن هناك عراقيل اسرائيلية جديدة، اذ لا قضايا كبيرة في الملاحظات والاستفسارات التي تقدمها حماس بشأن ما تضمنه الرد".

 

وأضاف المسؤول أن وفدا لحماس برئاسة خليل الحية سيقدم رد الحركة على اقتراح الهدنة خلال اجتماع مع وسطاء مصريين وقطريين في القاهرة الاثنين.

 

وكالات

Sunday, April 28, 2024 - 10:48:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023