الدعاية الانتخابية لمجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية تبدأ اليوم وتستمر لخمسة أيام تنشيط السياحة: لا ندفع دينار واحد لاي مؤثر يروج للسياحة في الأردن عربيات: خطة طوارئ لتنشيط السياحة 863 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الربع الأول من عام 2024 الملك ينعم بميدالية اليوبيل الفضي على شخصيات ومؤسسات في الزرقاء.. اسماء الملك يفتتح مشروع حافلات التردد السريع بين مدينتي عمّان والزرقاء اللواء المعايطة يرعى تخريج مستجدي الأمن العام تخريج طلبة مشروع التدريب العسكري في جرش "الأراضي والمساحة": العفو العام يسقط الغرامات المترتبة على الشركات الملك: الانتخابات النيابية محطة مهمة في عملية التحديث السياسي وتحتاج إلى جهود ومشاركة الجميع " الصناعة والتجارة" تؤكد وفرة الدجاج ورقابة مشددة على السقوف السعرية السياحة تنشر تقريرها الربعي.. 1.118 مليار دينار الإرادات السياحية خلال 3 اشهر.. تفاصيل رئيس الوزراء يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصِّناعيَّة المياه توقع مذكرة تفاهم مع الشبكة الإسلامية لتنمية وادارة مصادر المياه البلقاء التطبيقية تقرر وقف عددا من الاقتطاعات على رواتب العاملين في الجامعة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/04/2024 توقيت عمان - القدس 8:56:30 PM
"خبث كروي".. دولي سعودي سابق يعلق على أزمة صلاح مع كلوب
"خبث كروي".. دولي سعودي سابق يعلق على أزمة صلاح مع كلوب

الحقيقة الدولية - دافع الدولي السعودي السابق، إبراهيم هزازي، عن النجم المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، على خلفية المشادة التي وقعت بين اللاعب ومدربه الألماني يورغن كلوب.

 

وقد دخل محمد صلاح في مشادة كلامية مع كلوب، على خط التماس في أثناء استعداده للنزول إلى أرضية الملعب، في الدقيقة 79 من عمر المباراة، التي انتهت بالتعادل (2-2)، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

 

ونشر هزازي عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" مقطعا مصورا عن الواقعة، وعلق عيله، قائلا: "هذه الأمور تحدث معنا كلاعبين، بسبب أن المدرب أو مدير الكرة يكون جبانا أو ضعيف الشخصية، ويرغب في إثارة الجماهير على اللاعب حتى يبعد الضغط عنه".

 

 

وتابع نجم نادي اتحاد جدة السابق: "مثل هذه التصرفات يريد بها المدرب ألا يتحمل المسؤولية، ولا بد أن يجد شماعة في حال الخسارة أو التعثر، وهذا خبث كروي".

 

وأتم إبراهيم هزازي: "أعجبني صلاح في ردة فعله التي جعلت الجماهير تعرف كل شخص على حقيقته. شكرا صلاح".

 

وكالات

Sunday, April 28, 2024 - 8:56:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023