حماس تعلن تسلمها رد (إسرائيل) على موقفها بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار حوافز جديدة في مدينة الحسين بن عبد الله الثاني الصناعية بالكرك الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير بعد تعديل تعليمات بيع الخمور.. "عمان لحوارات المستقبل" تدعو الى احترام دستور الدولة ودينها بعد الجامعات الأميركية.. احتجاجات في جامعات وعواصم أوروبية تنديدا بالعدوان على قطاع عزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأشغال: بدأ العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من منطقة القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا "تجارة الأردن": قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني شهيدان في جنين واقتحامات جديدة في الضفة الغربية حماس تسلمت رد الاحتلال وتدرسه للرد عليه 47.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح استئناف المساعدات من قبرص لغزة بعد توقفها عقب مقتل موظفي الإغاثة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/03/2024 توقيت عمان - القدس 12:13:10 AM
أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك
أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك

 

الحقيقة الدولية – الكرك - عبدالحميد المعايطة

 

نظمت المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب الكرك عددا من الأنشطة المتنوعة خلال شهر رمضان المبارك.

 

حيث نظم مركز شابات القطرانة "إفطار رمضاني"  تحت مبادرة إفطار  صائم  بمشاركة ٢٥ شابة.

تضمنت المبادرة أنشطة دينية ومسابقات.

 

ونظم مركز شباب وشابات ذات رأس ورشة تعريفية بالتعاون مع معهد التدريب المهني _ مؤاب بعنوان "المهن الحرفية " بمشاركة ٢٠ طالبة.

تحدثت خلالها عايدة العساسفة حول  أهم الخدمات التي يقدمها معهد التدريب المهني  وشرح مفصل لأهمية المهن وانعكاسها على الأفراد.

 

ونظم مركز شباب الكرك  محاضرة بعنوان"رفع مستوى الوعي الديني  لدى الشباب" بمشاركة ٢٠ شابا.

تحدث خلالها سهم الأيوبين حول مفهوم الصوم وفوائده  وأهمية الشهر الفضيل في الشعور مع الفقراء في المجتمع.

 

ونظم مركز شباب صرفا نشاطا بعنوان " توعية الشباب بالتغيرات المناخية " بمشاركة ١٥ شاباً.

 

تحدث خلالها حكم الشقور حول الحلول المناخية الطبيعية والمحافظة على الأراضي و إعاده إحيائها و تحسينها بما يعود على النفع للإنسان .

 

ونظم مركز شباب عي بالتعاون مع مدرسة عمر بن الخطاب نشاط بعنوان "الصوم وتهذيب النفس " بمشاركه ١٤ طالبا.

 

 تحدث خلالها الأستاذ عاصم المطارنه حول تأثير الصيام  في شهر رمضان المبارك على الشخصية في الكثير  من  الجوانب منها تهذيبها وتطويعها.

 

نظم مركز شابات غور المزرعة محاضرة بعنوان" رفع مستوى الوعي  في الثقافة الدينية _الشعائر الدينية,السياحة الدينية" بمشاركة ٢٦شابة .

 

تحدث خلالها  الدكتور مراد الجعارات حول  مفهوم الصوم  وأهميته وانعكاسة على المجتمع من خلال إحساس الفرد بالفقراء من المحيطين به.

 

وأخيراً مركز شابات عي بالتعاون مع مدرسة كثربا للبنات نشاط بعنوان "التوعية بمفاهيم المساواة والتسامح واحترام التنوع" بمشاركة ٢٠ شابة.

 

 تحدثت خلالها  أمل  القراله حول  مفهوم التسامح والمساواة وأهمية احترام التنوع والاختلاف  لتحقيق التماسك في المجتمع.

Friday, March 29, 2024 - 12:13:10 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023