الأردن يسير 41 شاحنة من المواد الغذائية لقطاع غزة خبير عسكري : ورقة اجتياح رفح أداة استخدمها نتنياهو لتنفيذ مخططاته للبقاء في منصبه – فيديو إعلامي سعودي: رغم المثبطين والحاقدين تأثير واضح للملك عبدالله في واشنطن مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا البدور: الملك وراء وقف شحنة الأسلحة الأمريكية إلى "إسرائيل" إخماد حرائق لمساحات كبيرة من الأعشاب ويحذر من حوادث الغرق واللدغات موسكو: مسار واشنطن والغرب التصعيدي يدفع روسيا لتعزيز قدراتها النووية طبيبة تبدد الأوهام الأساسية الشائعة عن التطعيم مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي قبيلة الحويطات/ النجادات لبنان يطلب مساعدة قطر في إخراج مواطنات وعائلاتهن عبر معبر رفح محسن أردني يبني 10 أفران خبز شمالي غزة السلطات السعودية تعلن عقوبة من يضبط دون تصريح للحج مقابل إلغاء سياسات بيئية.. ترامب يطلب تمويلا من الشركات النفطية "المنديل الورقي" الشهير للبيع.. عقد ميسي الأول مع برشلونة في مزاد علني دار مزادات بريطانية تتراجع عن بيع "جماجم مصرية" بعد موجة انتقادات واسعة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/04/2024 توقيت عمان - القدس 12:38:37 PM
إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية
إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية

 

الحقيقة الدولية - أزالت سلطة وادي الأردن، اعتداءات جديدة على قناة الملك عبد الله في لواء الشونة الجنوبية، ضمن حملتها للمحافظة على المصادر المائية.

 

وقامت مديرية اعتداءات شمال البحر الميت بالتعاون مع الأجهزة الأمنية والإدارة الملكية لحماية البيئة بإزالة "برابيش" عدد 18 بأقطار واطوال مختلفة لسحب المياه بطريقة غير مشروعة لري قطع أراض خارج مشروع الري، وليس لها حقوق مائية، مشيرة إلى أنه سيجري اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين حسب الأصول.

 

وتأتي هذه الحملات استمرارا لوقف الاعتداءات على القناة، وسحب المياه بطريقة غير مشروعة وتقليل الفاقد، لتأمين المزارعين بحقوق وحداتهم الزراعية من المياه بعدالة.

Saturday, April 27, 2024 - 12:38:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023