حماس تعلن تسلمها رد (إسرائيل) على موقفها بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار حوافز جديدة في مدينة الحسين بن عبد الله الثاني الصناعية بالكرك الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير بعد تعديل تعليمات بيع الخمور.. "عمان لحوارات المستقبل" تدعو الى احترام دستور الدولة ودينها بعد الجامعات الأميركية.. احتجاجات في جامعات وعواصم أوروبية تنديدا بالعدوان على قطاع عزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأشغال: بدأ العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من منطقة القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا "تجارة الأردن": قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني شهيدان في جنين واقتحامات جديدة في الضفة الغربية حماس تسلمت رد الاحتلال وتدرسه للرد عليه 47.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح استئناف المساعدات من قبرص لغزة بعد توقفها عقب مقتل موظفي الإغاثة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2024 توقيت عمان - القدس 11:39:56 PM
مسؤول أوكراني: 40 ألف متهرب من الخدمة العسكرية في مقاطعة واحدة فقط
مسؤول أوكراني: 40 ألف متهرب من الخدمة العسكرية في مقاطعة واحدة فقط

أكد نائب رئيس المركز الإقليمي لمقاطعة ايفانو-فرانكيفسك، للتجنيد والدعم الاجتماعي الأوكرانية رامان بودنار أن 40 ألف أوكراني مطلوب بتهمة التخلف عن الخدمة العسكرية في البلاد.

 

وأشار بودنار في مقابلة مع صحيفة "زابادني كوريير" إلى أن نظام Obereg يتضمن بيانات حوالي 90% من إجمالي المكلفين بالخدمة العسكرية في أوكرانيا.

 

ولفت إلى أن الجهات المسؤولة عن السوق إلى الخدمة يحق لها قانونيا أن تسلم بالإجبار وعبر التوقيف الإداري كل الأشخاص المدرجين في قاعدة البيانات هذه.

 

وأوضح أن مصير المتهرب من الخدمة يكون بالاعتقال الإدراي في حال لم يذهب إلى المكان المحدد بناء على أمر الاستدعاء إلى الخدمة، أو لم يقدم البيانات التي يتطلبها القانون، وتهرب من التجنيد الإجباري. وفيما يتعلق بمثل هذا المواطن فإن الإبلاغ عن أنه مطلوب يكون قد تم".

 

وأضاف: "حتى ديسمبر 2023، كان هناك 36 ألف شخص من هذا القبيل في مقاطعتنا. وخلال العام الحالي، تمت إضافة 3000 مواطن آخرين إلى قاعدة البيانات هذه. وجميع هؤلاء الأشخاص مطلوبون بشكل رسمي".

 

يشار إلى أنه منذ فبراير 2022، تم إعلان التعبئة العامة وتمديدها عدة مرات في أوكرانيا. وأدى ذلك إلى ظهور العديد من الفضائح وتأزيم التناقضات في المجتمع الأوكراني.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, March 27, 2024 - 11:39:56 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023