حماس تعلن تسلمها رد (إسرائيل) على موقفها بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار حوافز جديدة في مدينة الحسين بن عبد الله الثاني الصناعية بالكرك الخارجية تتابع مقتل مواطن أردني في روسيا إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير بعد تعديل تعليمات بيع الخمور.. "عمان لحوارات المستقبل" تدعو الى احترام دستور الدولة ودينها بعد الجامعات الأميركية.. احتجاجات في جامعات وعواصم أوروبية تنديدا بالعدوان على قطاع عزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأشغال: بدأ العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من منطقة القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا "تجارة الأردن": قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني شهيدان في جنين واقتحامات جديدة في الضفة الغربية حماس تسلمت رد الاحتلال وتدرسه للرد عليه 47.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح استئناف المساعدات من قبرص لغزة بعد توقفها عقب مقتل موظفي الإغاثة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2024 توقيت عمان - القدس 9:17:08 AM
بيلنغهام في ورطة بسبب فيديو مسرب عن مبابي
بيلنغهام في ورطة بسبب فيديو مسرب عن مبابي


انتشر جدال بين بيلنغهام وتشواميني وكامافينغا، ثلاثي ريال مديد، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مقارنتهم بين النرويجي هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، وكيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان.

وكان النرويجي زميلا لبيلنغهام في بوروسيا دورتموند، وظهر الإنجليزي خلال الفيديو وهو يدافع عن جودة هالاند، في حين كان تشواميني يفعل ذات الأمر مع مبابي، زميله في المنتخب الفرنسي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، قال بيلنغهام عن هالاند "إنه رجل رائع ولاعب لا يصدق"، قبل أن يرد تشواميني "نحن لا نهتم بذلك"، ثم تدخل كامافينغا، قائلا لتشواميني "يا رجل، اخرس".

وكانت الصدمة عندما ذكر بيلنغهام لتشواميني "لكنه أفضل من لاعبكم"، ليرد الفرنسي "أي واحد؟ لا يا أخي، من فضلك".

وذكرت "موندو ديبورتيفو" أن كل القرائن تشير إلى أن مبابي وهالاند أبطال المحادثة بين لاعبي ريال مدريد في الفيديو الذي سرب عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ويمكن أن يضع الفيديو النجم الإنجليزي في ورطة، لاسيما وأن التقارير الإعلامية أشارت إلى أن كيليان مبابي سينضم إلى ريال مدريد الصيف المقبل.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Tuesday, March 19, 2024 - 9:17:08 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023