إزالة اعتداءات على قناة الملك عبد الله بالشونة الجنوبية بدء التشغيل التجريبي لمصنع إيكونست المتخصص بإعادة التدوير بعد تعديل تعليمات بيع الخمور.. "عمان لحوارات المستقبل" تدعو الى احترام دستور الدولة ودينها بعد الجامعات الأميركية.. احتجاجات في جامعات وعواصم أوروبية تنديدا بالعدوان على قطاع عزة وزير الخارجية: الكارثة الإنسانية في قطاع غزة تتفاقم دون حلول واضحة المعالم الأشغال: بدأ العمل بمشروع صيانة الطريق الصحراوي من منطقة القويرة إلى جسر الاتحاد قريبا "تجارة الأردن": قطاع التجارة والخدمات حجر الأساس في الاقتصاد الوطني شهيدان في جنين واقتحامات جديدة في الضفة الغربية حماس تسلمت رد الاحتلال وتدرسه للرد عليه 47.4 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية اللقاءات الملكية بالمواقع الأثرية ... رسائل تأكيد بأن الأردن إرث للإنسانية ومتحف حضاري مفتوح استئناف المساعدات من قبرص لغزة بعد توقفها عقب مقتل موظفي الإغاثة تقرير إلانجازات يحدد أولويات التحديث الاقتصادي التي سيتم إنجازها العام الحالي حالة من عدم الاستقرار تؤثر على المملكة وتحذيرات من تشكل السيول "لا اتفاق يسمح بوجودها".. أميركا ستسحب قواتها من تشاد

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/03/2024 توقيت عمان - القدس 8:00:10 PM
حريق هائل في مركز تجاري في التجمع الخامس بالقاهرة
حريق هائل في مركز تجاري في التجمع الخامس بالقاهرة

شب حريق هائل ظهر، اليوم الأحد، بالدور الأخير بأحد المراكز التجارية شرقي العاصمة المصرية القاهرة.

 

وذكرت وسائل إعلام محلية إن الحريق اندلع في محيط مجمع للبنوك في شارع الـ 90 الرئيسي بمنطقة التجمع الخامس.

 

وأفادت التحريات الأولية أن الحريق نشب في الطابق الأخير من المركز التجاري، ونتج عن ماس كهربائي، وتم الدفع بـ6 سيارات إطفاء.

 

 وجرى فرض طوق عبر الدفاع المدني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.

 

 يأتي ذلك بعد 24 ساعة من حريق ضخم أتى على استوديو الأهرام للتصوير السينمائي في القاهرة، وهو أحد أعرق ستوديوهات السينما في مصر والعالم العربي اذ تم تأسيسه قبل 80 عاما.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Sunday, March 17, 2024 - 8:00:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023