تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة أمير الكويت يزور مصر لأول مرة بعد توليه مقاليد السلطة العراق يستعيد حوالي 700 مواطن مرتبطين بداعش من مخيم سوري الإصابة تضرب لاعب الهلال قبل الكلاسيكو السعودي انتقادات من الداخل مجلس النواب الأمريكي لازدواجية معايير واشنطن في علاقتها بـ"إسرائيل" وأوكرانيا "الإسلامي للتنمية" يمول مشاريع في تركيا بـ 6.3 مليارات دولار "أسترازينيكا" تعترف.. لقاح كورونا يسبب آثارا جانبية مميتة تحذير طبي: الشخير قد يفقدك أسنانك واشنطن: 5 وحدات عسكرية "إسرائيلية" ارتكبت "انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان" توقيف موظف في "التنمية الاجتماعية" استولى على اموال احدى الجمعيات

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/02/2024 توقيت عمان - القدس 11:15:33 AM
"مؤته" تصدر "عدد خاص" من مجلتها بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية
"مؤته" تصدر "عدد خاص" من مجلتها بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك سلطاته الدستورية

 

الحقيقه الدوليه – الكرك - عبدالحميدالمعايطه

  

أصدرت جامعة مؤته عددًا خاصًا من مجلتها يحمل عنوان اليوبيل الفضي وذلك احتفاءً بالذكرى الخامسة والعشرين للجلوس الملكي على العرش وتسلمه سلطاته الدستورية .

وتضمنت المجلة في عددها الاستثنائيّ على إضاءات فكرية قامت بتسليط الضوء على انجازات عهد جلالته لاسيّما في قطاع التعليم والذي شهد نقلة نوعية بفضل رؤي وتطلعات وتوجيهات القائد (وفقًا لرئيس الجامعة الدكتور سلامة النعيمات)

والذي أضاف ان التعليم شهد تطورًا كبيرًا في عهد جلالة الملك المعزز إنطلاقًا من فكرة الإيمان بالإبداع والتميز والابتكار، وبناءً على ذلك جاءت المنظومة التعليمية في الأردن بشكل عام في عهد جلالته على قدرٍ عالٍ لمواجهة التحديات وبناء قدرات الإنسان الأردني؛ لتكون سمته التعليم داخل الوطن وخارجه في أعلى المستويات .

وأشار عميد كلية الآداب الدكتور ماهر المبيضين إلى أن الكلية وبتوجيه سديد من معالي رئيس الجامعة اجتهدتْ في إصدار هذا العدد الخاص بهذه المناسبة الغالية، ويأتي ذلك من باب الوفاء ورد الجميل من جامعة السيف والقلم؛ لأن الجامعة ومنذ تأسيسها تحظى برعايه ملكية سامية، ولها في قلوب الهاشميين مكانة كبيرة . وتضمنت المجلة على مشاركات نوعية تتناسب وفلسفة الوفاء التي يتوشح بها الأردني عند الحديث عن قيادت
Thursday, February 29, 2024 - 11:15:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023