أولوية لوسائل النقل الصديقة للبيئة في خدمة خرائط جوجل الرقمية فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا شرطة البادية تنقذ عائلة علقت مركبتها في منطقة صحراوية في جنوب الأردن "هيومن رايتس ووتش": رد فعل رؤساء الجامعات الأمريكية على الاحتجاجات قاس للغاية مسلحون يهاجمون نقطة للشرطة بالقوقاز الروسي ويقتلون عنصرين اكتشاف كنز غير متوقع خلال إزالة صخرة من مصرف مياه حزب الميثاق الوطني: الأحزاب السياسية تستعد للمباشرة بالبرامج وتشكيل اللجان التي ستشرف على العملية الإنتخابية.. فيديو خبير عسكري: نتنياهو يحاول أن يصل إلى حل يحفظ ماء وجهه أمام شعبه.. فيديو مصدر: تصريحات حماس استعطاف الشارع الأردني مجدداً.. ولا عودة لقادتها دون فك الارتباط تشافي يكتشف جوهرة جديدة في لا ماسيا مدير عام الآثار يتفقد مشروعي التنقيبات بجبل القلعة وتأهيل عين غزال أوزبكستان تبلغ نهائي كأس آسيا تحت 23 عاما كييف تطالب بتسريع الإمدادات.. والناتو: لم يفت الأوان بعد للنصر الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية رشقة صاروخية على غلاف غزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/12/2023 توقيت عمان - القدس 5:29:40 PM
رئيس جامعة مؤتة يلتقي السفير العماني
رئيس جامعة مؤتة يلتقي السفير العماني

الحقيقة الدولية - الكرك - عبدالحميدالمعايطه

 

استقبل رئيس جامعة مؤتة الدكتور سلامة النعيمات في مكتبه اليوم الخميس سفير سلطنة عمان في الأردن الشيخ فهد بن عبد الرحمن العجيلي.

وأعرب الدكتور النعيمات عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعمل على تعزيز العلاقة بين الجامعة والسفارة العُمانية، مشيدا بعمق العلاقات الاخوية والتاريخية المميزة بين البلدين الشقيقين والتي ارسى دعائمها المغفور لهما جلالة الملك الحسين بن طلال وجلالة السلطان قابوس بن سعيد طيب الله ثراهما ،لتواصل ازدهارها وتميزها في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجلالة السلطان هيثم بن طارق والتي اتسمت على الدوام بتبادل وجهات النظر والتشاور والتنسيق حيال القضايا العربية والاقليمية وبما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين اللذين يقفان في خندق واحد لخدمة الامة ونصرة  قضاياها. واستعرض النعيمات  مسيرة الجامعة وتطورها وحرصها على التميز  في مختلف المجالات ،لا سيما وانها الجامعة التي تتميز عن شقيقاتها الجامعات الاردنية بوجود جناحين عسكري والآخر مدني وقد خرجت كفاءات عسكرية ووطنية  من ابناء الوطن ومن الدول الشقيقة والصديقة ،وكذلك  ما حققته من تقدم في مجال التصنيفات العالمية وتحقيق معايير الجودة لمختلف البرامج الاكاديمية والبحثية واستحداث كليات علمية وبرامج اكاديمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا وبما يلائم متطلبات واحتياجات سوق العمل ،اضافة الى تطوير الخطط الأكاديمية وتحديثها وبما يواكب المستجدات العلمي والتكنولوجية .

من جانبه، أعرب السفير العماني  العجيلي عن فخره واعتزازه بعمق العلاقة الاخوية المتينة  التي تربط الشعبين الشقيقين وقيادتهما  الحكيمتين  ،مثمنا دور المؤسسات الاردنية  بشكل عام والتعليمية بشكل خاص في رفد السلطنة بالكفاءات الاردنية والمساهمة  في بناء ونهضة سلطنة عمان وفي مختلف  المجالات  . وفي ختام اللقاء اعرب السفير العماني عن شكره لجامعة مؤتة على جهودها  وسعيها للتطوير والتميز وما حققته من سمعة اكاديمية وعلمية وبحثية  محليا وعالميا ،مضيفا ان جامعه مؤتة التي خرجت المئات من العمانيين لها مكانة مميزة في قلوب خريجيها والذين يشغلون مختلف الوظائف في سلطنة عمان ،وكذلك على  الرعاية التي توليها الجامعة للطلبة العمانيين  الذين يدرسون حاليا في الجامعة وتوفير كل سبل الراحة الملائمة لهم ،متطلعا الى زيادة اعداد الطلبة في جامعة مؤتة مستقبلا،مؤكدا حرصه على تفعيل التعاون المشترك بين جامعة مؤتة ومؤسسات التعليم العالي العماني وفي كافة المجالات البحثية والاكاديمية وتبادل الخبرات وبما يخدم قضايا التعليم العالي بين الطرفين .

وحضر اللقاء القائم بأعمال القسم الثقافي في سفارة سلطنة عُمان سالم بن سليمان الوهيبي ورئيس القسم الأكاديمي في الملحقية الثقافية الدكتور عبدالله عبيدات

Sunday, December 24, 2023 - 5:29:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023