القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/07/2017 توقيت عمان - القدس 11:38:43 PM
القيادي الاخواني حمزة منصور : نحن امام تحد كبير والصهاينة يراهنون على مناصرتنا للاقصى .. فيديو
 القيادي الاخواني حمزة منصور : نحن امام تحد كبير والصهاينة يراهنون على مناصرتنا للاقصى .. فيديو
الحقيقة الدولية - عمان

دعا القيادي في جماعة الاخوان المسلمين الشيخ حمزة منصور الشعب الاردني بكافة فئاته ذكورا واناثا للمشاركة في المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي ستنطلق عقب صلاة الجمعة القادمة من امام المسجد الحسيني في العاصمة عمان نصرة للمسجد الاقصى الذي يتعرض حاليا لانتهاكات واعتداءات من قوات الاحتلال الصهيوني ..

ووصف الشيخ  منصور ما يجري في الاقصى الشريف من ممارسات صهيونية بانها مؤامرة بدأت  منذ نشأة الكيان المزعوم، مدللا على ذلك بمحاولة ذلك الكيان احراق الاقصى سنة 1969 .

واوضح بان ما يقوم به الاحتلال الان هو استغلال  واستثمار لحالة الهوان العربي  ليقوم بخطوة جديدة  اما تقاساما او هيمنة على المسجد الاقصى تمهيدا لازالته واقامة الهكيل المزعوم على انقاذه  لكن شعبا العربي الفلسطيني هب ضد ما يجري ، وسانده بذلك الشعب الاردني  .

وثمن الشيخ منصور  موقف جلالة الملك عبد الله الثاني في الدفاع عن الاقصى وكذلك الحكومة التي اكدت على ضرورة ابقاء الوضع كما كان قبل حادثة الجمعة .

وشدد منصور على  ضرورة مشاركة الشعب الاردني بالمسيرات التي ستنطلق يوم الجمعة  مؤكدا بان الشعب الاردني يتحرك بالفطرة وليس بالنداء لان مقدساتنا تعيش بداخله وبوجدانه، موضحا بان النشامى والنشميات هم اولى بالقدس ويشاركوا اخوانهم المرابطين في الاقصى  ارضاءا لله ولرسوله.

وبين بان الاردنيين والفلسطينيين في مركب واحد  واننا امام تحد كبير وهو المشاركة بالمسيرة يوم الجمعة لان العدو يراهنون على ذلك ويراقبوننا  ويجب علينا ان ندعم الموقف الرسمي  وان نشكل واحدا.

Wednesday, July 19, 2017 - 11:38:43 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023