مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:30:34 AM
كبسولة سبيس إكس تلتحم بمحطة الفضاء الدولية
كبسولة سبيس إكس تلتحم بمحطة الفضاء الدولية

التحمت كبسولة سبيس إكس دراغون، التي حملت على متنها أربعة رواد فضاء بمحطة الفضاء الدولية.

 

وأعلنت شركة سبيس إكس المشغلة للكبسولة، أن الالتحام حدث في الساعة 10:40 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ.

 

وحدث الالتحام في وقت لم تتمكن فيه كاميرات ناسا من تقديم صور حية للحدث.

 

ومن خلال هذه العملية، سيتم استبدال فريق مكوّن من روّاد فضاء روس وأميركيين ويابانيين، والمتواجدين في المحطة منذ تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، بطاقم مؤلف من رائد إماراتي وآخر روسي انضما إلى زميلين من إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا).

 

وتأخر الالتحام لفترة وجيزة، بينما أكد المهندسون أن البرنامج قد تم تكوينه بشكل صحيح لآلية الإرساء في المحطة الفضائية.

 

وأظهر بث مباشر عبر الإنترنت لوكالة "ناسا"، المركبة الفضائية التي يعادل ارتفاعها 25 طابقاً وهي ترتفع من برج الإطلاق، مطلقة سحباً من الدخان وكرة نارية حمراء أضاءت السماء قبل الفجر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, March 4, 2023 - 9:30:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023