القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/11/2022 توقيت عمان - القدس 7:04:11 PM
الزيت الأردني.. جودة عالية وإنتاج متنوع متميز.. تقرير تلفزيوني
الزيت الأردني.. جودة عالية وإنتاج متنوع متميز.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان

 

عنوانه الأبرز "الزيت الأردني ومنتجات الزيتون والمنتجات الريفية" مهرجان الزيتون الوطني الأردني مستمر بنسخته ال 22 الأكبر والأكثر مشاركة وتنوعا من حيث المنتجات وأعداد المشاركين يأتي سنويا بإشراف المركز الوطني للبحوث الزراعية بالتعاون مع وزارة الزراعة وشركاء محليين ودوليين.

 

المهرجان يعتبر لدى الآلاف من مرتاديه كأحد أفضل المهرجانات على مستوى الأردن، يقدم لزواره منتجات الزيتون والزيت وعديد من المنتجات الأخرى لمزارعين وسيدات ريفيات وجمعيات ومعاصر ومدارس حقلية من كافة محافظات المملكة، تحظى بجودة عالية وإنتاج متنوع متميز.

 

المهرجان اصبح علامه مميزة ومحطة فارقة لجميع سكان المملكة وضيوفها يستمعون لقصص ونجاحات وحكايات جديرة بالاهتمام والمتابعة، حيث يعتبر زيت الزيتون الأردني من أفضل وأعلى درجات الزيت عالميا.

 

حكايات الأسر المنتجة للزيت وبعض منتجات جمعيات السيدات من مختلف أنواع " المونة البيتية" مثل الجميد، السمن، البهارات البلدية والأعمال اليدوية وغيرها، تؤكد بان هذا المهرجان متنفسهم الوحيد لبيع منتجاتهم،

 

مهرجان الزيتون الوطني، تقدر مبيعاته السنوية بملايين الدنانير، وهذه الأموال هي حصيلة مبيعات المشاركين به، وبالتالي كمْ عائلة تعتبر هذا المهرجان مصدر رزق وفرج لها؟ وكم زائرا من خارج المملكة أو مغترب ارتاد هذا المهرجان للتسوق؟

Tuesday, November 29, 2022 - 7:04:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023