. قرار من أمير قطر يتعلق بكأس العالم ودولة عربية

النجم الغاني أتسو مفقود في تركيا رغم إعلان العثور عليه! نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 8:24:03 PM
قرار من أمير قطر يتعلق بكأس العالم ودولة عربية
قرار من أمير قطر يتعلق بكأس العالم ودولة عربية

 

أصدر أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قرارا بدعوة طلاب مدرسة في الكويت لحضور مباراة ضمن بطولة كأس العالم لكرة القدم.

 

وحسب صحيفة “الراي” المحلية الكويتية، فقد أبلغ مساعد وزير الخارجية القطري لشؤون مجلس التعاون لدول الخليج العربية السفير حمد المري، وكيلَ وزارة التربية الكويتية بالإنابة فيصل المقصيد، بدعوة أمير قطر.

 

وأوضح أن الدعوة لحضور مباراة ضمن مونديال قطر، سوف توجَّه لطلبة ثانوية “بلاط الشهداء” في منطقة الأحمدي التعليمية بالكويت.

 

وأرفق السفير “المري” في كتابه إلى الوكيل “المقصيد” نسخة من مذكرة السفارة القطرية في الكويت متضمنةً الدعوة المشار إليها.

 

وأشار مصدر في وزارة التربية الكويتية إلى أن السفير القطري أبلغه أنه تمّ توفير طائرة خاصة لنقل الطلبة والمعلمين الراغبين في حضور المباراة، موضحاً أنه خاطب المسؤولين في وزارة التربية وكذلك أولياء أمور الطلبة، للحصول على الموافقات اللازمة لتلبية هذه الدعوة.

 

وكانت صحيفة “القبس” الكويتية قد نشرت تقريراً قبل انطلاق مونديال قطر في 20 نوفمبر الجاري، عبَّر فيه طلبة ثانوية “بلاط الشهداء” عن سعادتهم بتنظيم الدوحة لبطولة كأس العالم ودعمهم لها.

 

وتستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، إلى 18 ديسمبر المقبل، في أول مونديال كروي يقام في الشرق الأوسط والعالم العربي

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, November 28, 2022 - 8:24:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021