. امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022

نداء عاجل للأطباء المصريين بالتوجه إلى سوريا.. ومصادر تؤكد توجه أول فريق طبي السعودية تعرض على مصر واليونان تمويل منشآت مونديال 2030 النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 1:57:06 PM
امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022
امين عام المياه يكرم الفائزات بجائزة رياديات المياه لعام 2022

 

 الحقيقة الدولية – عمان

 

 كرم امين عام وزارة المياه والري الدكتور جهاد المحاميد  ومدير مشروع حوكمة قطاع المياه USAUD السيد شون مكنالي الفائزات بمبادرة رياديات قطاع المياه بالتعاون مع مشروع حوكمة قطاع المياه، الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية بحضور مساعد امين عام الشؤون الادارية  والمالية/ الوزارة محمد عفيشات ومساعد امين عام الشؤون الادارية /سلطة المياه  عماد القطاونه  ومساعد الامين العام لشؤون الاعلام عمر سلامة  ومديرة وحدة دراسات المراة نيفين الكفوف وعدد من موظفي وموظفات قطاع المياه .

وقال المحاميد ان هذه المبادرة تاتي  ايمانا من الوزارة وحسب التوجيهات الملكية السامية  بإدماج  وتمكين  المراه العاملة  في مختلف القطاعات  حيث يعد قطاع المياه من القطاعات الرائدة في دعم وتعزيز المرأة .

وأكد أمين عام وزارة المياه والري على العلاقة التشاركية والتكاملية بين الرجل والمرأة، والتي تتجسد في تبادل الأدوار للنهوض بالمجتمع والعمل المؤسسي الناجح.

وأشار  المحاميد إلى أحقية المرأة في الوصول إلى المراكز القيادية والريادية، خاصة العاملة المبدعة لتكون مثالا يحتذى فيه بالإبداع العملي مؤكدا على  تقديم الوزارة الدعم الفني والمادي والمعنوي الكامل للمرأة العاملة في القطاع  وتحفيزها على التقدم في المجالات العملية كافة  وتقديم الأفكار الإبداعية والابتكارية  إلى جانب عمل دورات وبرامج تدريبية فاعلة لزيادة كفاءتها وإنجازها في العمل  وتشجيعها على الإبداع.

من جانبه ثمن  شون مكنالي ومدير مشروع حوكمة قطاع المياه USAUD  الجهود التي تبذلها الوزارة في دعم المشروع ودعم قطاع المرأة، لافتا إلى أن الوزارة تتعاون باستمرار مع الشركاء لتقديم ما هو أفضل للقطاع، فضلا عن تنفيذ أسياسيات إدماج النوع الاجتماعي لما له من أثر في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

يذكرانه تم تشكيل لجنة فرز نتائج مبادرة رياديات قطاع المياه وخلصت بعد دراسة كافة طلبات المرشحات بقبول (5) طلبات تنطبق عليها الشروط واختيار اعلى (3) مرشحات تقييما  بالمفاضلة وهن (مدير ادارة جودة المياه)  ماجدة الزعبي من شركة مياه الاردن – مياهنا بالمركز الاول ، (  مدير مديرية المختبرات المركزية المهندسة هيام السعايدة من سلطة المياه – بالمركز الثاني – و ( مدير مديرية التطوير المؤسسي)   المهندسة تهاني الجباصيني من سلطة المياه – بالمركز الثالث علما ان اللجنة ستقوم سنويا باعلان 3 فائزات بالمراكز الثلاث الاولى.

Monday, November 28, 2022 - 1:57:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021