. ديوان المحاسبة: "التخطيط" صرفت231 مليون دينار دون ادراجها بالموازنة

النواب : التصويت على الموازنة الخميس المقبل وفاة 11 شخصا سوريا من عائلة المحاميد بزلزال تركيا .. والعزاء في الرمثا طقس العرب: الحرارة الليلة "صفر" مئوي الجيش يساند مؤسسات الدولة بالتعامل مع الحالة الجوية أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 16/11/2022 توقيت عمان - القدس 1:36:00 PM
ديوان المحاسبة: "التخطيط" صرفت231 مليون دينار دون ادراجها بالموازنة
ديوان المحاسبة: "التخطيط" صرفت231 مليون دينار دون ادراجها بالموازنة

- وزارة المالية اتلفت مستندات سلف لم بتم اغلاقها

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

اظهر تقرير ديوان المحاسبة للعام 2021، وزارة التخطيط والتعاون الدولي قد صرفت مبلغ 231 مليون دينار دون ادراجها في قانون الموازنة العامة.

 

وبحسب التقرير السنوي ومن واقع سجلات الحسابات الختامية للخزينة العامة بان وزارة المالية قد اتلفت المستندات والمعززات الخاصة ببعض السلف التي مضى عليها 5 سنوات علما بان هذه السلف لم بتم اغلاقها لغاية تاريخه.

Wednesday, November 16, 2022 - 1:36:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021