. بشكل رسمي.. واتساب الحاسوب لا يحتاج الربط مع الهاتف ولا اتصالا بالإنترنت

الرئيس العراقي يدعو القوى السياسية إلى "حوار جاد" أرمينيا وأذربيجان تتفقان على نشر مهمة مدنية تابعة للاتحاد الأوروبي على حدودهما شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 17/08/2022 توقيت عمان - القدس 10:43:30 PM
بشكل رسمي.. واتساب الحاسوب لا يحتاج الربط مع الهاتف ولا اتصالا بالإنترنت
بشكل رسمي.. واتساب الحاسوب لا يحتاج الربط مع الهاتف ولا اتصالا بالإنترنت

أعلن تطبيق التواصل الفوري "واتساب"، اليوم الأربعاء، أن استخدامه على الحواسيب لم يعد بحاجة إلى الربط مع الهاتف الذكي لكي يعمل، في خطوة ستسهل على كثيرين يعتمدون على التطبيق في إنجاز أعمالهم.

 

وقال "واتساب" في تقرير نشره على موقعه الرسمي، إن "النسخة الجديدة الخاصة بالحواسيب باتت متاحة للجميع".

 

وأوضح أن "مستخدميه في السابق كانوا يحتاجون لوجود الهاتف بجانبهم لكي يجروا عملية ربط مع الكمبيوتر، كي يتمكنوا من استخدام نسخة سطح المكتب من التطبيق، لكن هذا الأمر لم يعد مطلوبا".

 

وأشار إلى أن "من مزايا الخطوة الجديدة، زيادة السرعة والموثوقية في التطبيق، وتوفير نسخة متلائمة مع نظم التشغيل في الحاسوب، والاستمرار في تلقي التنبيهات والرسائل حتى عندما لا يكون الهاتف متصلا بالإنترنت".

 

ووضع "واتساب" رابطا لتحميل نسخة التطبيق على الحواسيب التي تعمل بالنظامين، موضحا الخطوات اللازمة لذلك.

 

وتقول الصفحة التعريفية للتطبيق على متجر "مايكروسوفت" إن "واتساب" مملوك لشركة "ميتا"، وهو مجاني 100 في المئة، ويستخدمه مليارا إنسان في 180 بلدا حول العالم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Wednesday, August 17, 2022 - 10:43:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021