. الخليفي مهاجما تيباس: ركز على عملك.. الدوري الإسباني "مات"

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : رياضة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:50:50 AM
الخليفي مهاجما تيباس: ركز على عملك.. الدوري الإسباني "مات"
الخليفي مهاجما تيباس: ركز على عملك.. الدوري الإسباني "مات"
شن القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، هجوما لاذعا على رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس.

الخليفي مهاجما تيباس: ركز على عملك.. الدوري الإسباني ناصر الخليفي يوضح موقفه من زيدان.. ويكشف عرض ريال مدريد لمبابي

 وقال الخليفي في حواره مع صحيفتي "ماركا" الإسبانية، و"لو باريزيان" الفرنسية: "من هو تيباس؟ أنا لا أعرف هذا الشخص".

 وأضاف القطري "نحن لا ننظر في أعمال الأندية الأخرى أو الاتحادات أو الدوريات الأخرى، فهذا ليس أسلوبنا، لكنني لن أقبل أن يعطينا الآخرون دروسا".

وتابع "لا يهمني ما يقوله، لدينا مشروع كرة قدم ننشئه ونحن نمضي قدما، لا نشعر بالقلق بشأن أي شيء، ولن نضيع وقتنا للرد على ما يتردد في وسائل الإعلام".

وواصل الخليفي: "كل عام، كل صيف، يتحدثون عن اللعب المالي النظيف، ولكننا ندرك جيدا ما نقوم به، ونعرف أفضل منه، ولا يتعين على أحد أن يخبرنا بما يجب القيام به، لا نحتاج لأحد يوجهنا من الخارج. نتحرك دائما وفق قدراتنا، لقد تردد كلام مشابه عندما تعاقدنا مع ليونيل ميسي، وقيل إنها صفقة مستحيلة، لكنه انضم وربحنا من ورائه".

وأتم ناصر الخليفي تصريحاته في هذا الشأن: "هذا الشخص يتحدث دون دراية، وعليه أن يركز على عمله، لأن بطولة الدوري الإسباني ماتت نسبيا".

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, June 23, 2022 - 9:50:50 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021