. بعد حادث سيارته الفارهة.. كريستيانو رونالدو يتعهد بدفع أضرار صاحب المنزل

محكمة هندية تنتقد تعليقات مسؤولة بخصوص النبي الكريم محمد وتقول إن "لسانها الطويل أشعل البلاد" قوات الأمن السودانية تشتبك مع متظاهرين بعد مقتل محتجين رئيس البرلمان الليبي يعلن تعيين محافظ مصرف ليبيا بشرق البلاد محافظا عاما للبنك القائد الأعلى "الغامض" لحركة طالبان يشارك في اجتماع موسع في كابول العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال

القسم : رياضة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 23/06/2022 توقيت عمان - القدس 9:49:55 AM
بعد حادث سيارته الفارهة.. كريستيانو رونالدو يتعهد بدفع أضرار صاحب المنزل
بعد حادث سيارته الفارهة.. كريستيانو رونالدو يتعهد بدفع أضرار صاحب المنزل
تعهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، بدفع الخسائر المترتبة بعد حادث تحطم سيارته باهظة الثمن من ماركة "بوغاتي" الإيطالية.

بعد حادث سيارته الفارهة.. كريستيانو رونالدو يتعهد بدفع أضرار صاحب المنزلتحطم سيارة كريستيانو رونالدو في حادث سير.. صور  

وتعرضت سيارة كريستيانو رونالدو من ماركة "بوغاتي فيرون"، والبالغة ثمنها نحو 1.7 مليون جنيه إستيرليني، لحادث على يد أحد حراسه الشخصيين الذي كان يقودها ثم فقد السيطرة عليها مما أدى لاصطدامها بأحد المنازل وتحطيمها.

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية في تقرير لها أن رونالدو تعهد بدفع كل الأموال التي سيحتاجها صاحب المنزل المحطم والذي لم يكشف عن اسمه.

وأوضح صاحب المنزل في تصريحات لصحيفة "Ultima Hora" التي تصدر من مايوركا الإسبانية موقع الحادث: "ذهبت إلى منزل رونالدو، وقد قابلني رجل وسيدة في غاية التهذيب، ووعداني نيابة عن كريستيانو بدفع نفقات كل الأضرار التي سأواجهها بسبب حادثة البوغاتي".

وواصل: "أخبراني بأن أصلح كل شيء وأحتفظ بالفواتير.. لقد عانيت، تحطم عداد المياه الخاص بي في الحادث، ولم أتمكن من وقتها من العيش بشكل طبيعي، وطارت مفصلات الأبواب وتم هدم بعض الخرسانة من أعمدة المنزل".

وعبر صاحب المنزل عن خوفه من موت كلبه الخاص جراء الحادث حيث، قال: "عندما أخبرتني الشرطة بالحادث اعتقدت أن كلبي قد قتل، لأنه دوماً يقف خلف الباب، لكني حين فتحت الباب رأيته يرتجف".

يذكر أن السيارة تم نقلها من مكان الحادث في وقت لاحق على متن شاحنة وهي مغطاة بقماش.

الحقيقة الادولية - وكالات

Thursday, June 23, 2022 - 9:49:55 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021