. منتخب النشامى يواجه الهند السبت

العين طلال الشرفات يقيم احتفالا بالمناسبات الوطنية.. تقري تلفزيوني محمد صلاح يجدد عقده لمدة طويلة مع ليفربول الاردن يشارك في أعمال الاجتماع التشاوري لوزراء خارجية الدول العربية حوارية حول التربية الإعلامية والمعلوماتية في المفرق "هيئة الأسرى": 500 أسير مريض في سجون الاحتلال منهم 50 حالة صعبة وخطيرة تساقطت حجارة من أعمدة "الأقصى القديم" "هيئة الأسرى": إصابات كبيرة بفيروس "كورونا" في صفوف الأسرى بسجن النقب إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية 147 انتهاكا صهيونيا بحق الصحفيين بينهم شهيدتان في النصف الأول من العام الجاري إصابات بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال مسيرة كفر قدوم الأسبوعية أسير من يعبد يدخل عامه الـ20 في سجون الاحتلال إخماد 58 حريق أعشاب جافة خلال 24 ساعة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى ذوي شهداء الواجب بحادثة العقبة 157 ألف طالب يتقدمون لامتحان التوجيهي السبت إصابة 17 شابا برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم

القسم : رياضة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 28/05/2022 توقيت عمان - القدس 11:14:02 AM
منتخب النشامى يواجه الهند السبت
منتخب النشامى يواجه الهند السبت

يخوض منتخب الأردن الأول لكرة القدم، مباراة ودية أمام الهند مساء اليوم السبت، بالعاصمة القطرية الدوحة، على ملعب سحيم بن حمد التابع لنادي قطر الرياضي.

 

ووصل المنتخب الوطني الى الدوحة يوم الثلاثاء الماضي، حيث بدأ تحضيرات متواصلة لملاقاة الهند، تحت قيادة المدير الفني للمنتخب، عدنان حمد.

 

وستكون مباراة النشامى الودية امام نظيره الهندي اليوم، الأولى ضمن معسكر تدريبي يقيمه بالدوحة حاليا على صعيد المباريات الودية الدولية لمنتخبات قارة آسيا، فيما يخوض مباراة ودية ثانية أمام المنتخب الأسترالي مساء الأربعاء المقبل، قبل ان يغادر الدوحة يوم الجمعة المقبل.

 

وكانت آخر مباراة ودية خاضها منتخب النشامى مع نظيره الهندي، في تشرين الثاني من عام 2018، وحقق فيها فوزا كبيرا على المنتخب الهندي بهدفين لهدف.

 

وأقيمت المباراة آنذاك على ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني، في عمان، ضمن استعدادات المشاركة في بطولة كأس آسيا التي استضافتها الإمارات في كانون الثاني 2019.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Saturday, May 28, 2022 - 11:14:02 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021