. سياسيون: قرار وقف التنسيق الامني مع الاحتلال "ليس بجديد" - فيديو

شهيدان وإصابة العشرات برصاص الاحتلال في الضفة الغربية الأرصاد الجوية تحذر من الضباب السبت استشهاد طفل متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال في قلقيلية وفاة شاب غرقا في بركة ماء في الكرك شهيد واصابة برصاص الاحتلال في المزرعة الغربية العرموطي: مؤتمر المؤثرين يتعارض مع قيم ومثل المجتمع الأردني العموش محذرا: منظمات مشبوهة تروج للشذوذ والزنا والدعارة بعد سلسلة من حوادث الاقتحام.. البنوك اللبنانية تغلق أبوابها لأجل غير مسمى نوبل للسلام لناشط بيلاروسي ومنظمتين حقوقيتين من روسيا وأوكرانيا مساع أوروبية لتوحيد الاستجابة لأزمة الطاقة رئيسة الوزراء البريطانية ترفض الاعتراف باحتمال انقطاع التيار الكهربائي في بلادها السعودية حليف أمريكا التاريخي في مرمى سهام الكونغرس بعد قرار أوبك+ 90 بالمئة نسبة حجوزات فنادق العقبة نهاية الأسبوع انخفاض أسعار الألبان واللحوم والدواجن عالميا 13 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمعه لمسيرة كفر قدوم الأسبوعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 10/02/2022 توقيت عمان - القدس 9:52:52 PM
سياسيون: قرار وقف التنسيق الامني مع الاحتلال "ليس بجديد" - فيديو
سياسيون: قرار وقف التنسيق الامني مع الاحتلال  "ليس بجديد" - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

قال عضو المؤتمر الوطني الفلسطيني عطا الشراري إن قرار المجلس المركزي الفلسطيني إلغاء التنسيق الأمني بين السلطة الفلسطينية وكيان الاحتلال "ليس بجديد"؛ بل اتُخذ للمرة الثالثة .

وأشار الشراري إلى ان التنسيق الأمني بدأ قبل توقيع اتفاقية أوسلو ، مشيراً إلى أن الاساس الذي قامت عليه اتفاقية أوسلو هي التنسيق الأمني.  

وأكد الشراري أن حسم الصراع مع الاحتلال هو بالمقاومة ؛ بغض النظر عن توازن القوى، وواجب المقاومة هو إدامة الاشتباك مع كيان الاحتلال حتى تستكمل الأمة مشروع التحرير.

من جهته قال أستاذ العلوم السياسية حسن الدعجة إنه وبعد إلغاء التنسيق مع الاحتلال فإن السلطة لا يمكنها وقف أي تنسيق بينها وبين الاحتلال؛ سواء بإرادتها أو من غيرها، مشيراً إلى أن القرار "فضفاض" لا يعطي المعنى الحقيقي لما ورد فيه؛ بل هو مخاطبة للرأي العام الفلسطيني والعربي لامتصاص الغضب الفلسطيني بعد اغتيال ثلاثة شبان في نابلس.

وأشار الدعجة إلى التعبئة الشعبوية في الخطاب الأخير يأتي لكسب الشعوبية على حساب القضية الفلسطينية، مضيفاً أن المجلس الوطني الفلسطيني لم يستثمر ويستفد من تغير الرأي العام العالمي تجاه القضية الفلسطينية بعد عملية سيف القدس.

 

Thursday, February 10, 2022 - 9:52:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021