. روسيا بصدد تصميم صواريخ مجنحة مصغرة

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : منوعات عامة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 26/01/2022 توقيت عمان - القدس 9:07:23 AM
روسيا بصدد تصميم صواريخ مجنحة مصغرة
روسيا بصدد تصميم صواريخ مجنحة مصغرة


تعمل روسيا على تصميم صواريخ مجنحة مصغّرة للسفن والطائرات مع شرط ألا يؤثر انخفاض أبعاد رؤوسها القتالية وغيرها من عناصر الصاروخ على قدرتها القتالية.

 

أعلن ذلك رئيس شركة "أسلحة الصواريخ التكتيكية" الروسية، فيكتور أوبنوسوف، في مقابلة مع قناة "روسيا – 24" التلفزيونية الروسية وقال إن بفضل التقليل من حجم الصواريخ يمكن أن تحمل الطائرة أو السفينة أو الدرون عددا أكبر بكثير منها مما كان عليه سابقا.

 

وأوضح قائلا:" من المفهوم أن الصواريخ التي يزن كل منها 100 كيلوغرام بدلا من طن واحد يمكن أن تحمل الطائرة عددا أكبر منها، ما يؤدي إلى رفع قدرتها القتالية".

 

وأعاد، أوبنوسوف، إلى الأذهان أن درونات "إينوخوديتس" و" ألتيوس" و" فوربوست" الروسية ستحصل على  صاروخ " خا – بي بي لا" صغير الوزن حيث يصل مدى عمله 10 كيلومترات. ويمقدور الصاروخ تدمير المدرعات الثقيلة والأهداف الجوية التي تقل سرعتها عن سرعة الصوت.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, January 26, 2022 - 9:07:23 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021