. اكتمال صفوف المنتخب الوطني بدبي استعدادا للقاء نيوزيلندا

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : رياضة
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 26/01/2022 توقيت عمان - القدس 9:05:51 AM
اكتمال صفوف المنتخب الوطني بدبي استعدادا للقاء نيوزيلندا
اكتمال صفوف المنتخب الوطني بدبي استعدادا للقاء نيوزيلندا


اكتملت صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم، في معسكره التدريبي المقام حاليا في دبي، تأهبا لمواجهة نظيره النيوزيلندي مساء الجمعة المقبل في أبو ظبي، ضمن الاستعدادات لتصفيات كأس آسيا 2023 في حزيران المقبل.

 

والتحق في المعسكر، جميع اللاعبين المحترفين بالخارج، بانتظار اجراء تدريب، اليوم، بصفوف مكتملة للمرة الأولى منذ بداية التجمع.

 

وشارك في تدريبات أمس التي قادها المدرب عدنان حمد، جميع اللاعبين باستثناء الثنائي علي علوان ويزن النعيمات اللذين تأخرا في الوصول من قطر، إلى جانب محمد الدميري الذي ما زال يخضع للحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا، بانتظار التحاقه بالتدريبات.

 

وتضم القائمة الحالية للنشامى 25 لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، إلى جانب علوان والدميري والنعيمات.

 

ويهدف تجمع منتخب النشامى الحالي الذي يعد المحطة التحضيرية الخامسة استعدادا لخوض تصفيات كأس آسيا، إلى رفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، حيث خضع لاعبو المنتخب المحليون لراحة منذ منتصف الشهر الماضي، عقب اختتام مشاركة النشامى في كأس العرب "فيفا 2021" بالدوحة.

 

 

الحقيقة الدولية - بترا

 

Wednesday, January 26, 2022 - 9:05:51 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021