. احتراق مركبة أمام محطة رأس النقب الأمنية

عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة

القسم : حوادث - نافذه شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 14/10/2021 توقيت عمان - القدس 9:46:00 AM
احتراق مركبة أمام محطة رأس النقب الأمنية
احتراق مركبة أمام محطة رأس النقب الأمنية
الحقيقة الدولية - عمان
أكدت الدوريات الخارجية  إنه تم إحتراق مركبة بالكامل أمام محطة رأس النقب الأمنية على المسرب الآخر بإتجاه العاصمة، ولم ينتج عن الحادث إصابات.

وقالت إنه تم ضبط مركبة تسير 168 كلم بالساعة وأخرى بسرعة 170كم بالساعة على الطريق الصحراوي، إضافة إلى ضبط عدد من المركبات ارتكبت مخالفة المسير بعكس اتجاه السير في شوارع مفصولة بجزر وسطية، وعليه ستقوم بتشديد الرقابة على الطرق الخارجية كافة.

وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق خطة مرورية وأمنية للتعامل مع الحركة المرورية العكسية المتوقعة نهاية الأسبوع من العاصمة باتجاه المحافظات، مشددة في الوقت نفسه أنه لا معوقات على الطرق الداخلية والخارجية، وذلك نتيجة الالتزام الواضح من المواطنين بقانون السير والانتشار الواسع لمرتبات إدارة السير المركزية والدوريات الخارجية .




Thursday, October 14, 2021 - 9:46:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021