. والدة "الدون" تروي "القصة المضحكة" للقاء ميسي وابن رونالدو

وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 20 /10 /2021 العميد الغبين: نساند جهد الدولة للحفاظ على الأمن الوطني الهلال السعودي يتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا مناورة بحرية مشتركة بين كوريا الجنوبية والاتحاد الأوروبي وسلطنة عمان لمكافحة القرصنة شركة أمن إلكتروني: مجموعة قرصنة مرتبطة بالصين تخترق سجلات هاتفية حول العالم مشاركة عزاء من د. زكريا الشيخ بوفاة زوجة النائب السابق الشيخ موسى رشيد الخلايلة الشيخ الربابعه: أزمة الاردن " أزمة رجال " - فيديو لبنان..اشتباكات مسلحة في الشمال وحرق منازل تخلف قتلى وجرحى الكشف عن تداعيات زلزال اليوم على البنية التحتية في القاهرة السيسي: نتمسك بوحدة سوريا ونرفض محاولات فرض الأمر الواقع عودة طهران للمفاوضات النووية "بدون شروط مسبقة".. لماذا؟ ترامب يقاضي لجنة بالكونغرس تحقق في هجوم 6 يناير بوريل: لا محادثات في بروكسل الخميس مع إيران بسبب تغير المناخ.. فيضانات جنوب السودان الأسوأ منذ 6 عقود السعودية.. إحباط محاولات تهريب أطنان من الحشيش والقات في جازان وعسير ونجران

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/09/2021 توقيت عمان - القدس 11:01:52 PM
والدة "الدون" تروي "القصة المضحكة" للقاء ميسي وابن رونالدو
والدة "الدون" تروي "القصة المضحكة" للقاء ميسي وابن رونالدو

كشفت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، دولوريس أفيرو، تفاصيل تروى لأول مرة عن لقاء نجل "صاروخ ماديرا" بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حفل جوائز الكرة الذهبية سنة 2017.

 

وفي مقابلة صحفية، تحدثت دولوريس أفيرو، والدة لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، عن اللقاء الذي جرى على هامش حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية في عام 2017، بين حفيدها ونجم برشلونة آنذاك ليونيل ميسي.

 

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن دولوريس قولها: "كان رد فعل كريستيانو جونيور صادما عندما قابل ميسي وجها لوجه. لقد صرخ قائلا: لا يمكن أن يكون هو، إنه قصير".

 

وأضافت: "سارعت إلى احتواء الموقف، وأخبرت كريستيانو جونيور: انظر إنه ميسي. وسارع رونالدو أيضا إلى تشجيع ابنه للسلام على اللاعب".

 

وكان مانشستر يونايتد، قد أنجز آخر الشهر الماضي، رسميا، عملية انتقال رونالدو من يوفنتوس، ليعود "الدون" مجددا إلى ملعب "أولد ترافورد"، في صفقة تتجاوز حاجز 20 مليون يورو بقليل.

 

وقال النادي الإنجليزي في بيان إنه "يسرّ مانشستر يونايتد أن يؤكد توقيع كريستيانو رونالدو على عقد لمدة عامين مع خيار التمديد لعام آخر".

 

وكان رونالدو وصل إلى اليونايتد في عام 2003 في سن الـ18 قادما من سبورتينغ لشبونة وأمضى معه 6 مواسم، سجل خلالها 118 هدفا في 292 مباراة محققا لقب الدوري الممتاز 3 مرات وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008 قبل أن يضيف 4 مع ريال مدريد، ليفوز في العام ذاته بأول كرة ذهبية لأفضل لاعب في العالم قبل أن يحرز أربع أيضا مع النادي الملكي.


الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, September 23, 2021 - 11:01:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Adv
آخر الاضافات
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020