القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/09/2021 توقيت عمان - القدس 10:13:44 PM
"معنا نصل آمنين".. ندوة لـ "الأردنية للوقاية من حوادث الطرق" ومجلس محلي امن الزهور.. تقرير تلفزيوني
"معنا نصل آمنين".. ندوة لـ "الأردنية للوقاية من حوادث الطرق" ومجلس محلي امن الزهور.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

 

نظمت الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق ومجلس محلي امن الزهور، اليوم الأربعاء، ندوة حوارية حول السلامة المرورية بعنوان "معنا نصل آمنين" حول اهمية التشاركية والتعاون بين كافة فئات المجتمع والمؤسسات الرسمة، للحد من حوادث الطرق.

 

الدكتور زكريا الشيخ رئيس مجلس إدارة مجموعة الحقيقة الدولية، الذي ادار الندوة تحدث عن أهمية الندوات التي تعقد لحماية بهدف حماية المواطنين وسلامتهم، كما تحدث عن بعض المؤسسات الرسمية ودورها في حماية المواطنين من حوادث السير.

 

العميد فلاح المجالي مدير شرطة جنوب عمان، أكد أن الحد من حوادث المرور يحتاج إلى تشاركية في الجهود والبرامج التوعوية للحث على السلوكيات الايجابية من كافة أطراف العملية المرورية.

 

دور الجمعية لا يقتصر على الندوات فهي وضعت خطة تعمل من خلالها للوصول الى رؤيا صفر عن طريق انهاء حوادث السير حسبما قال رئيس الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث السير المهندس وفائي مسيس.

 

مندوب إدارة السير النقيب حسين النسور عن الاعمار التي تعتبر الأكثر عرضة لحوادث السير، وتحدث بشكل عام عن بعض الاحصائيات المتعلقة بحوادث السير.

 

وكان للجانب الديني دور هام في الندوة من خلال حيث اكد مندوب إدارة الإفتاء والإرشاد الديني الرائد الدكتور أسامة ريالات على الجانب الشرعي والديني بحفظ النفس وحرمة ازهقها.

 

وأشاد الحضور بأهمية الندوة ودورها بحفاظ حياة المواطنين من خطر الحوادث المرورية على الطرقات، واهمية الارشاد وتحديدا لطلبة المدارس والجامعات

Wednesday, September 22, 2021 - 10:13:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023