القسم : ملفات ساخنة
نشر بتاريخ : 31/03/2017 توقيت عمان - القدس 1:33:42 PM
شُيد بتبرعات أهل الخير وبمؤازرة "الحقيقة الدولية"
اربد.. افتتاح مسجد ابي عبيدة عامر بن الجراج بالمخيبا التحتا.. صور وفيديو
اربد.. افتتاح مسجد  ابي عبيدة عامر بن الجراج بالمخيبا التحتا.. صور وفيديو
الحقيقة الدولية - عمان
 
 

افتتح مدير اوقاف اربد الدكتور مراد الرفاعي الجمعة مسجد ابو عبيدة عامر بن الجراح في منطقة المخيبا التحتا بمحافظة اربد، بحضور رئيس مجلس ادارة فضائية "الحقيقة الدولية" د. زكريا الشيخ  ود. هايل ودعان الدعجة والشيخ عادل الرفايعه وجمع غفير من الوجهاء وأبناء المنطقة.

 

وبلغت تكلفة بناء المسجد قرابة 250 ألف دينار تم جمعها من خلال تبرعات من الخيّرين من داخل وخارج المملكة من خلال برنامج "تعليلة الخير" الذي يقدمه د. موسى العوضات ويبث يوم ثلاثاء من كل اسبوع .

 

د. زكريا الشيخ قال إن المسجد يشكل مركز السيادة للدولة النبوية مشيرا إلى أن القيادة الهاشمية تستمد شرعيتها من الشرعية الدينية والتي تشكل المساجد رافدها الاول والتي تجاوزت دور العبادة فقط إلى دور للفكر الذي يحارب المحاولات الهادفة إلى تحريف عقول المسلمين داعيا إلى ضرورة تفعيل دور المؤسسة الدينية وترسيخ وتبيان صورة الإسلام السمحة.

 

 مدير أوقاف اربد الشيخ الرفاعي أكد على ضرورة التصدي للفكر الإرهابي من خلال منابر المساجد مبينا انه تم رفد مسجد ابو عبيدة عامر بن الجراح بإمام متمكن إضافة إلى تنظيم مجالس علمية بشكل أسبوعي وتأسيس دار للقرآن الكريم.

Friday, March 31, 2017 - 1:33:42 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018