. السفير العراقي يزور جامعة مؤته

وزير الأشغال: تشكيل لجان لمتابعة مخرجات زيارة العمل لبغداد حظر دخول مطار الملكة علياء الدولي لغير متلقي لقاح كورونا 651 مستوطنًا يقتحمون المسجد "الأقصى" تشييع جثمان الشهيد أسامة صبح في برقين قوات الاحتلال تعتقل مواطنين جنوب الخليل مسيرة في رام الله تنديدا بجريمتي الاحتلال في القدس وجنين 3 شبان يحاولون الانتحار من أعلى برج إتصالات في معان مجلس الوزراء يقرر إعادة تشكيل مجلس مفوضي الطيران المدني مجلس الوزراء يطلع على تقرير نتائج عملية قوننة وتوفيق أوضاع العمالة غير الأردنية صلح عمان تمنح المتهمين بقضية السلط 14 يوما لتقديم بيناتهم الدفاعية حبس مساعد أمين عام سابق عامين كاملين بسبب التزوير في جريمة مروعة قبل عامين.. الإعدام شنقاً لطبيب قتل صديقه الممرض جلالة الملك عبدالله الثاني يزور بوليفارد العبدلي.. فيديو مشاركة فلسطينية متميزة في معرض عمان للكتاب الجمارك تبدأ بتطبيق تدابير جديدة فيما يخص قانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب

القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 13/07/2021 توقيت عمان - القدس 7:12:09 PM
السفير العراقي يزور جامعة مؤته
السفير العراقي يزور جامعة مؤته

الحقيقة الدولية - الكرك – عبدالحميد المعايطة

 

 

استقبل رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان سعادة السفير العراقي في عمان حيدر العذاري والمستشار الثقافي في السفارة العراقية الدكتور وسيم فاضل التميمي حيث تناول معهم القضايا الأكاديمية التي تهم الطلبة العراقيين إذ تحرص الجامعة على تسخير كافة الامكانيات؛ لتوفير فرص تحصيل معرفيّ يتناسب وتطلعات الأشقاء العرب الدارسين في الجامعة (وفقاً لعوجان).

 

وتناول الجانبان العلاقة الأكاديمية بين البلدين في الشأن الأكاديمي والتي تعدُ ترجمة للعلاقات الوثيقة بينهما على كافة الأصعدة والمستويات .

 

وأكد رئيس الجامعة على الرغبة في تطويرِ تلك العلاقات وبشكلٍ يحقق رؤية الجانبين والتي من شأنها خدمة الطلبة ومسيرتهم العلمية .

 

وثمن  العذاري في معرض حديثه  الجهود الطيّبة لجامعة مؤتة والتي تضع شؤون الطلبة الدارسين فيها في سلم أولوياتها مضيفاً بأنه يسجلُ فخره الشديد في العلاقات الثقافية والأكاديمية التى تربط بين المؤسسات العلمية في البلدين الشقيقين .

 

وقد حضر اللقاء نواب الرئيس الدكتور مروان الموسى والدكتور علي الضمور والدكتور محمد المجالي وعميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايرة  .

وفي نهاية الزيارة التقي سعادة السفير بمجموعة من الطلبة والأساتذة العراقيين .

Tuesday, July 13, 2021 - 7:12:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020