القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 3/20/2017 12:51:32 PM
مادبا.. "كوسا محشي" و"بهارات" في المعرض الوظيفي للباحثين عن عمل.. مصور
مادبا.. "كوسا محشي" و"بهارات" في المعرض الوظيفي للباحثين عن عمل.. مصور
منتجات الكوسا المحشي والبهارات في المعرض الوظيفي



الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة
 
نظمت مديرية عمل مأدبا اليوم الاثنين في قاعة نقابة المقاولين معرضا وظيفيا بهدف تأمين نحو (245) فرصة للباحثين عن العمل بمشاركة نحو (18) شركة ومؤسسة من القطاع الخاص في العديد من القطاعات ومعرضا لمنتجات "الكوسا المحشي والبهارات".

حيث وجد أن أكثر زوار المعرض من الفتيات وعزوف كلي من الشباب بسبب عدم قناعتهم بهذه المعارض وتحدثوا أنها كسابقتها من المعارض وكانت مجرد إقامة هذه المعارض دون نتيجة أو جدوى من التوظيف لدى بعض الشركات .
 
ويأتي هذا المعرض ضمن سلسلة المعارض والبرامج والمبادرات التي تنظمها وزارة العمل بالتعاون مع القطاع الخاص بهدف تأمين فرص عمل مناسبة للشباب والشابات نظرا للظروف الاقتصادية الصعبة إضافة إلى تخفيض نسبة البطالة في الأردن من خلال التشبيك بين الباحثين عن عمل وشركات القطاع الخاص
 
وتتنوع فرص العمل في هذا المعرض الوظيفي حسب احتياجات هذه الشركات من خريجي الهندسة بأنواعها والمحاسبين والممرضين وعشرات المهن الحرفية والتقنية والسياحية.

من جانبه قال مدير عمل مادبا حمد الحيصة أن إقامة هذه المعارض جاء لتشغيل العاطلين عن العمل من وزارة العمل بالتعاون مع عددا من الشركات الخاصة لتشغيل الفئة الأكثر في المجتمع للأعمار بين 18-25 عاما بالتشاركية بين الشركات الخاصة ووزارة العمل والتشغيل الوطني من اجل التخفيف من البطالة.
 
وتوقع الحيصة أن يصل عدد المتقدمين للوظائف في تلك الشركات إلى 500 طلب ويتم متابعة المتقدمين لهذه الفرص في الشركات من خلال مكاتب العمل المنتشرة بالمدن والمحافظات ووجود حوالي 18 شركة ومؤسسة تطلب وظائف.







روابط ذات علاقة:

محاضرة عن وعد بلفور في حزب جبهة العمل الإسلامي فرع جرش .. مصور

"نقابة التجار": انخفاض أسعار الألبسة والأحذية

انطلاق أعمال المؤتمر الخامس لمدارس الكلية العلمية الإسلامية.. تقرير تلفزيوني

تسكع الشباب أمام مدارس الإناث.. ظاهرة تؤرق أهالي الزرقاء.. تقرير تلفزيوني

حزب الوسط الاسلامي يعقد مؤتمره العام.. مصور وتقرير تلفزيوني

تسرب غاز برومين في الاغوار الجنوبية.. ولا اصابات
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها