. دودين : حملة سوداء على الاردن والمعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” - فيديو

عامر حمدي توفيق ابو السمن في ذمة الله الاسيرة المحررة أمل طقاطقة لـ"الحقيقة الدولية": أوضاع الأسرى في سجون الاحتلال صعبة للغاية مدير عام الجمارك: ابوابنا مفتوحة لخدمة المستثمرين والصناعيين باحث في البلقاء التطبيقية ضمن قائمة العلماء الاكثر تأثيراً وزارة الصحة: 25 وفاة 5047 إصابة جديدة بفيروس كورونا الزراعة فتح استيراد اللحوم من جورجيا قانونية الأعيان تبدأ بمناقشة استباقية لمشروع تعديل الدستور بلدية إربد تفعل خطة الطوارئ استعدادا للمنخفض الجوي "الصحة العالمية": لا دليل على تراجع فاعلية اللقاحات بسبب أوميكرون.. والاصابات بسيطة تحذير دولي.. أوميكرون يشكل تهديدا للاقتصاد العالمي استقالة الزعبي من رئاسة اللجنة لمؤقتة لنادي الرمثا التطبيع خيانة رئيس موديرنا: على الأرجح اللقاحات لن تكون فعالة مع سلالة أوميكرون "ذات راس الثانوية للبنات" تسجل رقما قياسيا في مؤشرات المدرسة الفاعلة بقيمة تتجاوز الـ 150 ألف دينار.. منصّة زين توقّع اتفاقيات دعم مع 16 شركة ناشئة جديدة

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/04/2021 توقيت عمان - القدس 10:49:31 PM
دودين : حملة سوداء على الاردن والمعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” - فيديو
دودين : حملة سوداء على الاردن والمعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” - فيديو

 الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 اكد وزير الاعلام  الناطق باسم الحكومة م. صخر دودين هنالك حملة سوداء على البلد مبينا أن المعارضة الخارجية أقل من أن تسمى “معارضة” وعملوا على ركوب الموجة مستغلين الوضع الاقتصادي والصحي.

 

وأشار خلال برنامج " كلام جاد " مساء الاربعاء  ان كل ما يكتب في الإعلام الغربي لم يأت بجديد، واستند إلى الإشارات الرسمية التي ذكرتها سابقا، وبعضها كان تحليلات أو تخرصات أو رسائل استفزازية.

 

 واشار الوزير دودين إلى أن أزيد من 120 ألف حساب وهمي ضُخّ على تويتر ومواقع تواصل اجتماعية لتشكيل رأي عام وهمي بعد قضية الفتنة.

Wednesday, April 21, 2021 - 10:49:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021