القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 3/16/2017 6:44:52 PM
صاروخ موناكو يتحدى كبار أوروبا
صاروخ موناكو يتحدى كبار أوروبا

تحدى كيليان مبابي، نجم موناكو الفرنسي الواعد، الفرق الكبيرة في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، عندما أكد أن تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي هو "مجرد بداية".

وأبدى مبابي سعادته الكبيرة بفوز فريقه على مانشستر سيتي الإنجليزي 3-1، أمس، الأربعاء، ليضمن تأهله، بعد خسارته بنتيجة 3-5 ذهابًا في ملعب الاتحاد.

وقال مبابي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "عيني تلمع من الفرحة، إنه لشعور مدهش، فالتأهل لدور الثمانية مجرد بداية، حسمنا مباراة صعبة أمام أحد أفضل فرق أوروبا، بكتيبة من اللاعبين المميزين، إلا أننا نجحنا أن نكون على مستوى المباراة، ونجحنا في إثبات أننا لسنا أقل منهم".

وأوضح المهاجم الفرنسي "حرصنا منذ البداية على إفساد هجمات مانشستر سيتي بحصار لاعبيه في وسط ملعبهم، ونجحنا في استغلال كل فرصة للتهديف، حيث أصيب المنافس بخيبة أمل بعد تقدمنا بهدفين في الشوط الأول".

وتابع "أما الشوط الثاني، فقد تراجعنا قليلا للخلف، وتعرضنا لضغط شديد، وهجمات خطيرة بفضل تمريرات دافيد سيلفا ودي بروين، وتلقى مرمانا هدفًا، ولكن أثبتنا مجددًا أننا فريق له شخصية، وقادر على العودة مجددًا للهجوم، وسجلنا الهدف الثالث الذي منحنا التأهل".

وتألق كيليان مبابي، 18 عامًا، في مباراتي مانشستر سيتي، حيث هز شباك الفريق الإنجليزي ذهابًا وإيابًا.

وينتظر موناكو معرفة منافسه في ربع النهائي في القرعة التي تسحب غدا، الجمعة، حيث يلاقي أحد فرق ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وليستر سيتي، ويوفنتوس، وبايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند.
الحقيقة الدولية – وكالات 





روابط ذات علاقة:

الاتحاد السعودي يقيل مدرب "الأخضر"

اتهام مدافع ريال مدريد بتعمد الحصول على إنذار

ليفربول يحقق في مزاعم الإساءة لجماهيره في إشبيلية

"كارثة إيطاليا" مستمرة في حصد الرؤوس

إبراهيموفيتش: مانشستر يونايتد أقوى الآن

بطولة العالم للشطرنج تضع السعودية أمام اختبار التطبيع مع (إسرائيل)
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها