"هيئة الأسرى" تطالب الاحتلال بتسليم جثمان الشهيد السراديح "الاطباء العرب": الدول العربية تنفق 1.6% فقط من مجمل الانفاق الصحي العالمي جرش.. سقوط درج منزل على طفلة وحالتها سيئة العمل تنظم معرض تشغيلي في لواء الموقر اربد: العثور على قنبلة قديمة من مخلفات الامن الداخلي وزيرة التنمية الاجتماعية تسلم 24 مسكنا للأسر الفقيرة في اقليم الجنوب "الجيش" يزيد عدد المراجعين المرضى من "الركبان" الى 300 يوميا جرش.. وقفة في مخيم غزة احتجاجا على تقليص خدمات الأونروا كشف ملابسات سرقة ١٧١ ألف يورو في اربد.. السارق أحد أفراد العائلة قوة عسكرية صهيونية خاصة تختطف جريحًا فلسطينيا من بيت لحم بحرية الاحتلال تعتقل صياديْن فلسطينييْن في بحر غزة وتصادر قاربهما عاصفة رعدية تسببت بانجراف الاتربة والحجارة لشوارع العقبة انخفاض مخالفات الرادار وتجاوز الاشارة الحمراء في اربد "الجمارك" تنتظر اجراءات تحويلها إلى دائرة عسكرية "الصحة": خطة استراتيجية للنهوض بالسياحة العلاجية

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/03/2017 توقيت عمان - القدس 6:44:52 PM
صاروخ موناكو يتحدى كبار أوروبا
صاروخ موناكو يتحدى كبار أوروبا

تحدى كيليان مبابي، نجم موناكو الفرنسي الواعد، الفرق الكبيرة في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، عندما أكد أن تأهل فريقه إلى الدور ربع النهائي هو "مجرد بداية".

وأبدى مبابي سعادته الكبيرة بفوز فريقه على مانشستر سيتي الإنجليزي 3-1، أمس، الأربعاء، ليضمن تأهله، بعد خسارته بنتيجة 3-5 ذهابًا في ملعب الاتحاد.

وقال مبابي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية، "عيني تلمع من الفرحة، إنه لشعور مدهش، فالتأهل لدور الثمانية مجرد بداية، حسمنا مباراة صعبة أمام أحد أفضل فرق أوروبا، بكتيبة من اللاعبين المميزين، إلا أننا نجحنا أن نكون على مستوى المباراة، ونجحنا في إثبات أننا لسنا أقل منهم".

وأوضح المهاجم الفرنسي "حرصنا منذ البداية على إفساد هجمات مانشستر سيتي بحصار لاعبيه في وسط ملعبهم، ونجحنا في استغلال كل فرصة للتهديف، حيث أصيب المنافس بخيبة أمل بعد تقدمنا بهدفين في الشوط الأول".

وتابع "أما الشوط الثاني، فقد تراجعنا قليلا للخلف، وتعرضنا لضغط شديد، وهجمات خطيرة بفضل تمريرات دافيد سيلفا ودي بروين، وتلقى مرمانا هدفًا، ولكن أثبتنا مجددًا أننا فريق له شخصية، وقادر على العودة مجددًا للهجوم، وسجلنا الهدف الثالث الذي منحنا التأهل".

وتألق كيليان مبابي، 18 عامًا، في مباراتي مانشستر سيتي، حيث هز شباك الفريق الإنجليزي ذهابًا وإيابًا.

وينتظر موناكو معرفة منافسه في ربع النهائي في القرعة التي تسحب غدا، الجمعة، حيث يلاقي أحد فرق ريال مدريد، وبرشلونة، وأتلتيكو مدريد، وليستر سيتي، ويوفنتوس، وبايرن ميونيخ، وبوروسيا دورتموند.
الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, March 16, 2017 - 6:44:52 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018