جرش.. 43 مخالفا لأوامر الدفاع الحملة الدولية للدفاع عن القدس تدين الهجوم العنصري على المقدسيين بالتواطؤ مع جيش الاحتلال البنك الدولي يدرس تحسين خدمات المياه في الأردن بـ 600 مليون دولار "تمكين اقتصادي 2" متاح للمتقاعدين من السبت مسؤول ملف كورونا لـ"الحقيقة الدولية": تعرض الأردن لموجة جديدة من كورونا أمر وارد.. فيديو وزارة الصحة: تسجيل 40 وفاة و1677 إصابة جديدة بفيروس كورونا وزير الزراعة لـ"الحقيقة الدولية": مكافحة الجراد قد تستمر حتى منتصف حزيران.. فيديو نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/03/2021 توقيت عمان - القدس 7:09:22 PM
"إن بي سي": توقعات بأن يعلن ترامب الاستعداد لخوض الانتخابات القادمة
"إن بي سي": توقعات بأن يعلن ترامب الاستعداد لخوض الانتخابات القادمة

 أفادت شبكة "إن بي سي" الأمريكية يوم الأحد بأنه من المتوقع أن يعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب استعداده لخوض الانتخابات القادمة في العام 2024.

وقالت الشبكة "في خطاب سيلقيه يوم الأحد لاختتام مؤتمر العمل السياسي للمحافظين، سيعلن الرئيس السابق دونالد ترامب أن الرحلة المذهلة التي بدأها منذ أربع سنوات لم تنته بعد، وصولا إلى الإعلان عن نواياه لعام 2024 ووضع رؤيته لمستقبل الحزب الجمهوري".

وأضافت أنه من المتوقع أن يقول الرئيس السابق في أول خطاب له منذ مغادرته البيت الأبيض الشهر الماضي: "أقف أمامكم اليوم لأعلن أن الرحلة المذهلة التي بدأناها معا منذ أربع سنوات لم تنته بعد.. نجتمع بعد ظهر هذا اليوم للحديث عن المستقبل.. مستقبل حركتنا، ومستقبل حزبنا، ومستقبل بلدنا الحبيب."

وذكرت الشبكة أيضا أنه جاء في المقتطفات: "الحزب الجمهوري متحد. الانقسام الوحيد هو بين حفنة من المتسللين السياسيين في واشنطن العاصمة، وفي جميع أنحاء البلاد".

وحسب "إن بي سي" فإن التصريحات توضح على الأقل كما هو مكتوب، أن ترامب لا يخطط لإنشاء حزب جديد أو مغادرة الحزب الجمهوري.

وأشارت القناة الأمريكية إلى أن الرئيس الحالي جو بايدن هو أيضا في مرمى نيران خطاب الرئيس السابق، حيث ينتقد ترامب خليفته بشأن الهجرة والصين وإعادة فتح المدارس.

ومن المتوقع أن تستمر تصريحات ترامب أكثر من تسعين دقيقة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 01, 2021 - 7:09:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020