نحو 60 ألفا أدوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك وزير الصحة: نأمل حتى نهاية 2021 تطعيم نحو 6 ملايين شخص بحث جديد ربما يفسّر سبب ميل الإناث للعيش فترة أطول من الذكور! الأسير سائد أبو عبيد يُعلّق إضرابه عن الطعام أفضل مكمّل غذائي لمن تخطوا الـ30 عاما: قرص شامل لتحسين المزاج وصحة الدماغ! قبيل جنازة ديبي.. متمردون في تشاد يقولون إن قيادتهم تعرضت لضربة جوية دراسة: الجهاز المناعي وليس "كوفيد-19" ما يشكل الخطر الأكبر على الحوامل ترشيح إشبيلية لاستضافة مباريات في أوروبا 2020 نقل الأسير الجريح حمزة أبو عجمية إلى سجن "عيادة الرملة" إصابات كورونا العالمية تتجاوز 144.04 مليون والوفيات 3 ملايين و201113 وزير الدفاع الإيطالي: التعاون العسكري مع ليبيا يعد أولوية استراتيجية ارتفاع عدد طالبي الترشح لمنصب رئيس سوريا إلى 14 روسيا تحافظ على الريادة في صادرات الحبوب رقم غير مسبوق لميسي في الليغا روسيا تعلن 5 دبلوماسيين بولنديين شخصيات غير مرغوب فيها

القسم : احداث متدحرجه
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/02/2021 توقيت عمان - القدس 11:24:15 AM
خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19
خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19

قالت تاتيانا نيبومنياشيخ  نائبة مدير مركز "فيكتور" العلمي، إن المستوى العالي من الأجسام المضادة لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19، لذلك لا فائدة من التهافت على ذلك.

 

وترى الخبيرة، أن المسلك الذي يسعى الإنسان عبره لتحقيق مستويات عالية من الأجسام المضادة، ليس صحيحا تماما.

 

وانتقدت نيبومنياشيخ، محاولات التحفيز المفرط لجهاز المناعة، وقالت: "يجب أن يكون هناك عيار كاف من الأجسام المضادة والعناصر الأخرى في جهاز المناعة، حتى يتمكنوا معا من توفير الحماية ضد فيروس كورونا".

 

وأشارت الخبيرة، إلى أن لقاح "EpiVacCorona" الذي صممه مركز "فيكتور"، لا يضع نصب عينيه، هدف تحقيق مجموعة واسعة من أنواع الأجسام المضادة والمستويات العالية لها.

 

وأكدت نيبومنياششيخ أن هذا اللقاح، يهدف إلى إنتاج القدر اللازم من الأجسام المضادة الذي يكفي للحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 28, 2021 - 11:24:15 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020