تعديل وزاي بنكهة مخالفة اوامر الدفاع.. فهل سيكون موسعا؟ تكليف كريشان بإدارة وزارة الداخلية والزيادات بإدارة وزارة العدل وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 2:01:37 PM
اتحاد الدواجن: استقرار الاسعار محليا
اتحاد الدواجن: استقرار الاسعار محليا

قال الاتحاد النوعي لمزارعي الدواجن انه على الرغم من ارتفاع اسعار الاعلاف وكلف التدفئة على المزارعين، الا ان اجراءات الحكومة من خلال تغيير السقوف السعرية بدجاج النتافات، وتوفير الحماية للمزارعين، وخاصة الصغار منهم، حافظت على استقرار الاسعار في السوق المحلي.

وقال الاتحاد في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، ان الاجراءات الحكومية شملت استيراد اعلاف من مناشئ مختلفة، ورفع مطالبات القطاع بإعفاء ضرائب المبيعات على مدخلات الانتاج من أعلاف وغيرها.

واعلن الاتحاد عن استعداده للتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والتموين، لعكس التغييرات الحاصلة على كلف الانتاج صعودا ونزولا على الاسعار النهائية للمستهلك، وذلك بعكس ارتفاع أسعار الاعلاف عالميا والصوص والمحروقات، بما يضمن مصلحة الجميع من مستهلكين ومنتجين. واكد الاتحاد ان الدواجن المحلية متوفرة بكميات مناسبة خلال شهر رمضان المقبل، بمعادلة سعرية عادلة لجميع الاطراف، بما يحقق الاكتفاء الذاتي الوطني في مجال اللحوم البيضاء.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, February 23, 2021 - 2:01:37 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020