تعديل وزاي بنكهة مخالفة اوامر الدفاع.. فهل سيكون موسعا؟ تكليف كريشان بإدارة وزارة الداخلية والزيادات بإدارة وزارة العدل وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 9:48:05 AM
شهاب: نشر أسماء المخالفين ليكونوا عبرة وليس للتشهير
شهاب: نشر أسماء المخالفين ليكونوا عبرة وليس للتشهير

أكد محافظ العاصمة سعد شهاب، اليوم الثلاثاء، أن الهدف من نشر أسماء المنشآت المخالفة عبر وسائل الإعلام، ليس للتشهير فيه، بل ليكون عبرة لغيره.

 

وشدد شهاب أنه لن يتم التهاون بحق أي مخالف لأوامر الدفاع، مضيفا أن “المواطن ملتزم بالإجراءات الوقائية، لكن هنالك فئة قليلة تتباهى بمخالفة أوامر الدفاع ونحن لهم بالمرصاد”.

 

وعن مصابي كورونا المحجورين منزليا، كشف شهاب أنه جرى تحويل شخصين إلى المحكمة المختصة لمخالفتهم الحجر المنزلي.

 

وأوضح أنه في حال تبين عدم التزام أحد المصابين بالحجر المنزلي من خلال التفتيش عليه، يتم التعميم عليه، وعند إيجاده يتم تحويله للمستشفى الميداني لينهي فترة الحجر فيها، مضيفا أنه وبعد الانتهاء يتم تحويله إلى المحكمة المختصة.

 

وأشار شهاب إلى أن أمر الدفاع رقم (8)، ينص صراحة على عقوبات المخالفين للحجر، والمتمثلة بالسجن لمدة 3 سنوات، أو غرامة بقيمة 3 آلاف دينار، أو كلتا العقوبتين معا.

 

وحول محلات الأراجيل، قال شهاب إن أي مقهى يقدم أراجيل بشكل مخالف يتم غلقه فورا، وتحويل صاحبه إلى المحكمة، ومن ثم إعادته للحاكم الإداري وربطه بكفالة عدلية بقيمة 100 ألف دينار، موضحا أن الكفالة العدلية تعني التوقيف.

 

الحقيقة الدولية -  الرصد  الاخباري

 

Tuesday, February 23, 2021 - 9:48:05 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020