وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 9:24:11 AM
"تجار الألبسة” تطالب الحكومة بايجاد بدائل للحظر - فيديو
"تجار الألبسة” تطالب الحكومة بايجاد بدائل للحظر - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

حذر نقيب نقابة تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير دية من تداعيات فرض حظر ليوم واحد " الجمعة " نظرًا لتطور الحالة الوبائية في الأردن، مبينا أن الحظر سيكون له آثار سلبية على الاقتصاد الوطني وخاصة القطاعات التجارية والخدمة التي لا تزال تعاني بشكل كبير من آثار الحظر الذي تم فرضه بداية الأزمة.

 

وقال ل" الحقيقة الدولية " إن قطاع الألبسة والاحذية سيكون من أكثر القطاعات تضررًا حال صدر قرار بحظر الجمعة وسيدفع أصحاب المنشآت العاملة في هذا القطاع ثمنًا

 

ودعا الحكومة واللجان المختصة إلى التفكير مليًا ومشاركة القطاع الخاص في أي خطوات تنوي اتخاذها بشأن تداعيات أزمة فايروس كورونا والحرص على عدم العودة للمربع الأول الذي فرض في بداية الأزمة.

 

وطالب الحكومة الأخذ بعين الاعتبار أن آلاف المنشآت المتوسطة والصغيرة حققت خسائر كبيرة خلال الفترة الماضية وما زالت تنزف ولا يمكن لها الاستمرار في العمل والمحافظة على عمالها ودفع الكلف التشغيلية المترتبة عليها من إيجار محلات ورواتب موظفين وضرائب وفواتير وغيرها.

 

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة وسائل الحماية والسلامة العامة والتشدد في تطبيقها ولكن دون اللجوء إلى إجراءات الحظر لكلفته الباهظة اقتصاديًا واجتماعيًا.

 

Tuesday, February 23, 2021 - 9:24:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020