أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/02/2021 توقيت عمان - القدس 9:24:11 AM
"تجار الألبسة” تطالب الحكومة بايجاد بدائل للحظر - فيديو
"تجار الألبسة” تطالب الحكومة بايجاد بدائل للحظر - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

حذر نقيب نقابة تجار الألبسة والأقمشة والأحذية منير دية من تداعيات فرض حظر ليوم واحد " الجمعة " نظرًا لتطور الحالة الوبائية في الأردن، مبينا أن الحظر سيكون له آثار سلبية على الاقتصاد الوطني وخاصة القطاعات التجارية والخدمة التي لا تزال تعاني بشكل كبير من آثار الحظر الذي تم فرضه بداية الأزمة.

 

وقال ل" الحقيقة الدولية " إن قطاع الألبسة والاحذية سيكون من أكثر القطاعات تضررًا حال صدر قرار بحظر الجمعة وسيدفع أصحاب المنشآت العاملة في هذا القطاع ثمنًا

 

ودعا الحكومة واللجان المختصة إلى التفكير مليًا ومشاركة القطاع الخاص في أي خطوات تنوي اتخاذها بشأن تداعيات أزمة فايروس كورونا والحرص على عدم العودة للمربع الأول الذي فرض في بداية الأزمة.

 

وطالب الحكومة الأخذ بعين الاعتبار أن آلاف المنشآت المتوسطة والصغيرة حققت خسائر كبيرة خلال الفترة الماضية وما زالت تنزف ولا يمكن لها الاستمرار في العمل والمحافظة على عمالها ودفع الكلف التشغيلية المترتبة عليها من إيجار محلات ورواتب موظفين وضرائب وفواتير وغيرها.

 

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة وسائل الحماية والسلامة العامة والتشدد في تطبيقها ولكن دون اللجوء إلى إجراءات الحظر لكلفته الباهظة اقتصاديًا واجتماعيًا.

 

Tuesday, February 23, 2021 - 9:24:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023