وفاة أمين عمان السابق عقل بلتاجي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا في اول رد على اقالته.. الوزير المقال التلهوني: خدمة الوطن وجلالة الملك شرف تفاصيل اقالة الوزيرين المبيضين والتلهوني.. وما قصة الوزير ثالثهما "مالية الأعيان" توصي بإعادة النظر في الضرائب وترشيدها وإعادة هيكلتها خبيرة: مستوى الأجسام المضادة العالي لا يضمن حماية فعالة من كوفيد-19 ما الذي نعرفه عن "سلالة كاليفورنيا" من فيروس كورونا؟ الجمارك تحبط تهريب البسة واحذية وزيرا الداخلية والعدل يتقدما باستقالتيهما بسبب مخالفة قانون الدفاع وزير التخطيط يؤكد على الالتزام باستمرار تنفيذ إصلاحات هيكلية واقتصادية التربية توضح بشأن عودة الدفعة الثانية والثالثة من الطلبة الى التعليم الوجاهي - تفاصيل التربية : وزن كل فصل دراسي للورقة الامتحانية 50% من كل مبحث ابو سل : 30 الف جرعة لقاح فايزر ستصل المملكة اليوم الارصاد تنشر تطورات الحالة الجوية لثلاثة ايام وفاة شخص جراء تسرّب مواد كيميائية بإربد صندوق المعونة : تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من تكافل3

القسم : ملفات ساخنة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/02/2021 توقيت عمان - القدس 9:52:34 PM
"البكار وفريحات" : منح الثقة للموازنة كان "تحصيل حاصل" - فيديو
"البكار وفريحات" : منح الثقة للموازنة كان "تحصيل حاصل"  - فيديو

الحقيقة الدولية - عمان

قال النائب الأسبق د.خالد البكار إنه اذا ما نظرنا الى موازنة السنة الحالية مع السنة الماضية سيجد المتابع ان الارقام تختلف والمقارنة توضح ذلك، وأن النواب كان أمامهم الخيار بقبوله او احالته الى اللجنة المختصة او رده، لكن المجلس لا يحسد على حاله، فقد منح الثقة للحكومة وليس بالامكان ان يقوم النواب بعكس ما منحوه.

بدوره قال النائب ينال فريحات لبرنامج "واجه الحقيقة" مساء الاحد عن الهيئات الخارجة عن نطاق الوزارة انها وبالا على الوطن ويجب على  الحكومة دمج الهيئات مع الوزارات.

واضاف ان اقرار الموازنة كان تحصيل حاصل لان الحكومة مٌنحت الثقة من قبل، متحدثا عن رفضه للموازنه لعدم ايمانه بعدم تقديم الحكومة شيء جديد على كافة المستويات،

واشار ان الشعب مل من التنظير ويريد ان ينعكس حديث الحكومة على حياته بكافة تفاصيلها، متحدثا عن العقبات التي خلفتها الحكومات بسبب فوائد المديونية التي تبلغ قرابة مليار ونصف.

ومضى الفريحات بكلامه عن اهمية الاصلاح السياسي لافراز نخب لايجاد الحلول الجريئة من خلال خطط ومعالجة المشاكل وأخذ الخبرات من الدول المتقدمة في الاستثمار لايجاد بيئة خصبة للمستثمرين والتخلص من البيروقراطية التي جعلت المستثمرين يبحثوا عن بيئات اخرى تناسب مشاريعهم. 

Sunday, February 21, 2021 - 9:52:34 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020