"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/01/2021 توقيت عمان - القدس 8:18:05 PM
والد الطبيبة المتوفاة "غنوة" يروي لـ"الحقيقة الدولية" تفاصيل وفاة ابنته.. فيديو
والد الطبيبة المتوفاة "غنوة" يروي لـ"الحقيقة الدولية" تفاصيل وفاة ابنته.. فيديو

الحقيقة الدولية -عمان - خاص

 

روى المواطن محمود البستنجي والد طبيبة الاسنان المغدورة "غنوة" تفاصيل وفاة ابنته خلال اجرائها عملية شفط دهون في احدى العيادات الخاصة بالعاصمة عمان.

 

وقال البستنجي لبرنامج "كلام جاد" على فضائية "الحقيقة الدولية" مساء الثلاثاء ان ما جرى هو جريمة بحق طبيبة اسنان شابة جرى الإيقاع بها عبر الإعلانات على مواقع التواصل، وان الطبيب غرر بها.

 

وأضاف ان الطبيب ابلغ ابنته 3 مرات ان العملية سهلة وأنها ستغادر العيادة الطبية بعد ساعتين من اجرائها، علما أن هذا الأجراء الجراحي وبحسب أطباء مختصون في جراحة التجميل يتم وفق أسس ومعايير وضوابط يدركها أخصائي جراحة التجميل فقط.

 

وأضاف أن والدة الدكتورة بقيت بانتظار ابنتها لمدة ساعتين داخل العيادة، وبعد السؤال عن حال ابنتها، أخبرتها أحد الموظفات في العيادة ان تذهب إلى الغرفة المجاورة، وفي هذه الأثناء تم نقل جثة ابنته الطبيبة إلى سيارة الطبيب الخاصة وليس عبر سيارة إسعاف دفاع مدني الى أحد المستشفيات.

 

واكد ان الاسرة بانتظار تقرير الطب الشرعي الذي يثق به، كما انه تقدم بشكوى الى نقابة الاطباء وشكوى الى المدعي العام.

 

 وبين ان المدعي العام لم يوقف الطبيب في الوقت الذي قام به المحافظ بتوقيفه، وأنه تم أول أمس اخذ عطوة اعتراف بمسؤولية الطبيب عن مقتل ابنتهم.

 

Tuesday, January 19, 2021 - 8:18:05 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023