محافظ اربد: الأمن يتتبع متورطين بمشاجرة الصريح ضبط السلاح الناري المتسبب بوفاة شخص بمشاجرة الصريح بعد انسكاب كميات من الزيوت .. مركبه تسبب ارباك وازمه مروريه في سوق جرش "الأعيان" يشكل لجانه الدائمة -اسماء الأمن: ادعاء مواطن عدم تعاملنا مع قضيته غير دقيق وزير الداخلية يوعز بتنفيذ أوامر الدفاع ومخالفة غير الملتزمين رئيس جامعة ال البيت يتفقد عددا من المشاريع الريادية والمسابح الاولمبية بالجامعة الإمارات: 5 وفيات و1317 إصابة جديدة بكورونا روسيا: 554 وفاة و28145 إصابة جديدة بكورونا نواب مادبا يزورون معهد الفسيفساء والإطلاع على واقع الخدمات الطلابية جولة ميدانية لزراعة جرش بالتشارك مع اتحاد المزارعين على عدد من المشاريع الزراعية إرادة ملكية بالموافقة على تعيين الهواري رئيساً للمركز الوطني لمكافحة الأوبئة والأمراض السارية عبيدات: انخفاض عدد الوفيات والإصابات يعطينا مؤشراً ايجابياً تجدد أعمال الشغب في الصريح .. وانتشار امني الشيخ يوسف القرضاوي بخير.. والاتحاد العالمي لعلماء المسلمين ينفي خبر وفاته

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/11/2020 توقيت عمان - القدس 8:35:13 PM
السفارة الأميركية في عمّان توقف الخدمات الروتينية لمواطنيها بسبب كورونا
السفارة الأميركية في عمّان توقف الخدمات الروتينية لمواطنيها بسبب كورونا

أعلنت السفارة الأمريكية في عمان، اليوم، عن إيقاف الخدمات الروتينية للمواطنين الأمريكيين بسبب تردي الوضع الوبائي في الأردن نتيجة تفشي فيروس كورونا.

 

وأكدت السفارة في صحفي، استمرار تقديم الخدمات لحالات الطوارئ بما يتعلق بالسفر الاضطراري والمساعدة الطارئة للمواطنين الأمريكيين.

 

وقالت إنه تم ايقاف جميع الخدمات المتعلقة بإصدار او تجديد جوازات السفر وتوثيق الأوراق الثبوتية إلى اشعار اخر.

 

وأضافت، أنه على من يريد حجز مقابلة للسفر الاضطراري، التواصل على البريد الإلكتروني مع ذكر اسباب السفر وصورة عن تذكرة السفر.

 

كما أعلنت إيقاف جميع خدمات تأشيرات الهجرة والزيارة لأمريكا، ودعت للاستعلام عن التأشيرات الطارئة الى التواصل مع السفارة من خلال البريد الإلكتروني.

وحظرت السفارة على موظفيها في الأردن، تناول الطعام في المطاعم والمقاهي، والتسوق، والإقامة في الفنادق، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المتزايد في المملكة.

 

وأكدت أنها تتابع عن كثب اخر التطورات بما يتعلق بفيروس كورونا في الأردن، وأنها ستعلن عن أية تغييرات على خدمات السفارة عبر موقعها الالكتروني.

 

وشددت السفارة على ضرورة متابعة المواطنين الأمريكيين في الأردن وسائل الإعلام المحلية لمعرفة اخر المستجدات المتعلقة بفيروس كورونا.

Saturday, November 21, 2020 - 8:35:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020