القسم : هدهد الحقيقة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 27/10/2020 توقيت عمان - القدس 7:46:14 PM
"دبر حالك".. تثير موجة جدل عبر "التواصل الاجتماعي"
"دبر حالك".. تثير موجة جدل عبر "التواصل الاجتماعي"

الحقيقة الدولية – عمان

 

أثار حديث مدير مستشفى البشير د. محمود زريقات، حول قدرة المستشفى على استقبال المرضى، والخلاف مع وزير الصحة السابق سعد جابر، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا بعد تداول صور تظهر اكتظاظ المرضى وعدم وجود أطباء لرعايتهم.

 

زريقات قال في تصريحه إنه كان حريصا على الانتقال للمبنى الجديد للحد من مشكلة الاكتظاظ لكن لم يتم الالتفات لطلبه من قبل الإدارة السابقة مضيفا إنه تفاجأ من وزير الصحة باتخاذه قرار تخصيص المبنى الجديد لمرضى فيروس كورونا فقط. وأكد بانه كانت عبارة: "دبر حالك" كانت هي الجواب دائما

 

تصريح زريقات لاقى الكثير من ردود الافعال ما بين مؤيد وما بين معارض ومنها من اوقع اللوم على زريقات لانه لم يخرج ويصرح بذلك خلال وجود الوزير سعد جابر في الحكومة،

 

من التغريدات والتعليقات على الموضوع من حمل الفريق الحكومة السابق الذي أدار أزمة فيروس كورونا، مسؤولية تردي الوضع الوبائي، والوصول إلى مرحلة التفشي المجتمع، خصوصا الأخطاء التي حصلت على الحدود.

 

كما لم يخلي النشطاء مدير مستشفيات البشير من المسؤولية رغم تقديم استقالته مسبقا، مؤكدين بأنه كان عليه عدم التراجع عن الاستقالة والخروج عبر وسائل الإعلام وبيان جوانب التقصير، في أكبر مستشفيات المملكة، لا أن يقبل التراجع عن الاستقالة بعد زيارة وزير الصحة له.

Tuesday, October 27, 2020 - 7:46:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020