القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 2/19/2017 2:39:25 PM
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور


الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

وزعت جمعية الصافنات الجياد في معان اليوم 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في مدينة معان من أبناء الأسر الفقيرة والمعوزة والمحتاجة داخل المدينة والمحافظة  

وتأتي المبادرة التي رعاه مندوبا عن الرئيس التنفيذي لشركة شمس معان المهندس سامر المعاني رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب ضمن احتفالات الجمعية بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخامس والخمسين بهدف تخفيف الأعباء عن الفقراء ضمن كسوة الشتاء في قاعة مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثقافي في معان.

وقال رئيس الجمعية الشيخ يوسف حنفي اخو عميرة أن هذه المبادرة جاءت في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا والتي أراد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن تكون الاحتفالات بهذه المناسبة عملا يصب في خدمة الوطن ومواطنيه، ونحن في هذه الجمعية قمنا بتنفيذ التوجهات الملكية السامية التي تفتح جميع أبواب الخير والتبرعات للفقراء والمحتاجين في ربوع الوطن.

 مشيرا حنفي إلى جهود الخيرين من أبناء هذه المحافظة والوطن في دعم هذه الحملة للتوجه نحو الشرائح الفقيرة وتقديم العون والمساعدة لها.

وأضاف حنفي إلى أن هذه الحملة جاءت استكمالا للحملات التي نفذتها الجمعية كحملة الألف حقيبة مدرسية والكابونات الغذائية وحملة رغيف الخبز وكابونات المحروقات بالإضافة إلى توزيع المساعدات المادية على اكثر من 500 أسرة بالتشاركية مع مختلف المؤسسات الساعية والداعمة للبرامج الخيرية لا سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وشكر حنفي المحسنين من أصحاب الأيادي البيضاء والميسورين من أبناء المدينة والمحافظة الذين يقدمون الدعم للجمعية وحملاتها الخيرية .

داعيا الأغنياء من أبناء هذا الوطن والمحافظة بدعم حملة كابون المحروقات الذي بدأت به الجمعية بعد ان رصدت ومن خلال مسوحاتها الميدانية الحاجة الملحة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة للمحروقات في هذه الايام الصعبة والظروف الاقتصادية القاسية التي تعيشها تلك الاسر  .

يشار إلى أن جمعية الصافنات الجياد تأسست في نيسان من العام الماضي للمساهمة في الأعمال الخيرية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في المجتمعات المحلية .
 



روابط ذات علاقة:

رئيس بلدية معان السابق ماجد الشراري: مديونية البلدية اقل من 11 مليون دينار

مجلس محافظة الزرقاء يقر موازنتها بـ20 مليون دينار

"محافظ اربد" يستنفر الجهات المعنية لإنقاذ حياة مشرد يقطن بكهف.. مصور

د. العجلوني: المناسف وأخواتها أسلحة التدمير الشامل للصحة العربية

"رسمية عودة" تصل إلى الأردن بعد "صفقة"

الملك عبدالله الثاني يهنئ بالعام الهجري الجديد
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها