الاسد يأمر باطلاق اسم الرمثا على احد شوارع دمشق النواب يستكمل انتخاب لجانه الدائمة مهندسو "التربية" يعلقون اعتصامهم بعد لقاء وزير التربية ونقيب المهندسين.. مصور جاويش أوغلو: سنتعاون مع أي تحقيق دولي بشأن مقتل خاشقجي قوات الأمن التركية تداهم منزلا يعتقد أن له علاقة بقضية خاشقجي وزير الطاقة السعودي: مقتل خاشقجي “مقيت” والسعودية “تمر بأزمة” مجلس محافظة الكرك والفعاليات الشعبية تثمن قرار جلالة الملك حول أراضي الباقورة الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى السعودية أبو السكر: "البلديات" أصبحت مهتمة برصد الشائعات والإخباريات الكيدية المياه تضبط اعتداءات جديدة في الرمثا والكفرين ومنجا تسحب اكثر من 2000 متر مكعب يوميا أردوغان يطالب بكشف قتلة خاشقجي من "أسفل السلم إلى أعلاه".. فيديو مليارديرة سعودية واثقة بأن بلادها قادرة على تسوية قضية خاشقجي روسيا ترصد مليار دولار لمشاريع جديدة في السعودية "رويترز": القحطاني أدار بالصوت والصورة عملية تصفية خاشقجي بيد الفريق الأمني السعودي صحيفة تركية تكشف عن "الشخص السري" الذي نقل أوامر عملية خاشقجي من الرياض إلى إسطنبول

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/02/2017 توقيت عمان - القدس 2:39:25 PM
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور


الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

وزعت جمعية الصافنات الجياد في معان اليوم 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في مدينة معان من أبناء الأسر الفقيرة والمعوزة والمحتاجة داخل المدينة والمحافظة  

وتأتي المبادرة التي رعاه مندوبا عن الرئيس التنفيذي لشركة شمس معان المهندس سامر المعاني رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب ضمن احتفالات الجمعية بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخامس والخمسين بهدف تخفيف الأعباء عن الفقراء ضمن كسوة الشتاء في قاعة مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثقافي في معان.

وقال رئيس الجمعية الشيخ يوسف حنفي اخو عميرة أن هذه المبادرة جاءت في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا والتي أراد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن تكون الاحتفالات بهذه المناسبة عملا يصب في خدمة الوطن ومواطنيه، ونحن في هذه الجمعية قمنا بتنفيذ التوجهات الملكية السامية التي تفتح جميع أبواب الخير والتبرعات للفقراء والمحتاجين في ربوع الوطن.

 مشيرا حنفي إلى جهود الخيرين من أبناء هذه المحافظة والوطن في دعم هذه الحملة للتوجه نحو الشرائح الفقيرة وتقديم العون والمساعدة لها.

وأضاف حنفي إلى أن هذه الحملة جاءت استكمالا للحملات التي نفذتها الجمعية كحملة الألف حقيبة مدرسية والكابونات الغذائية وحملة رغيف الخبز وكابونات المحروقات بالإضافة إلى توزيع المساعدات المادية على اكثر من 500 أسرة بالتشاركية مع مختلف المؤسسات الساعية والداعمة للبرامج الخيرية لا سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وشكر حنفي المحسنين من أصحاب الأيادي البيضاء والميسورين من أبناء المدينة والمحافظة الذين يقدمون الدعم للجمعية وحملاتها الخيرية .

داعيا الأغنياء من أبناء هذا الوطن والمحافظة بدعم حملة كابون المحروقات الذي بدأت به الجمعية بعد ان رصدت ومن خلال مسوحاتها الميدانية الحاجة الملحة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة للمحروقات في هذه الايام الصعبة والظروف الاقتصادية القاسية التي تعيشها تلك الاسر  .

يشار إلى أن جمعية الصافنات الجياد تأسست في نيسان من العام الماضي للمساهمة في الأعمال الخيرية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في المجتمعات المحلية .
 

Sunday, February 19, 2017 - 2:39:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
محمود ابو عبطه
هذول خارجين عن القانون كان بالاحرى من يطلق النار على رجال الامن ان يكون مصيره الموت وليس القبض عليه حي ... تعليقا على الخبر ...بيان أمني : مقتل مطلوبين اثنين في عملية دهم بالزرقاء
راجين العفو العام بقرب وقت من جلالة الملك عبداللة الثاني رعاة اللة ونتمنا من دلالة الملك ان لايردنا خائبن ... تعليقا على الخبر ... مصدر رسمي : الحكومة تدرس إصدار عفو عام قريبا
عيطان فهد عيطان الذويخ
الله يفك اسره ويرجعه إلى أهله سالم ... تعليقا على الخبر ...
الله يرحمه ... تعليقا على الخبر ...مادبا.. مقتل سبعيني على خلفية جريمة ثأر
jihad
يا ريت كمان بلاستيشن 4 ... تعليقا على الخبر ...مجلس النواب ينقل جلساته مؤقتاً إلى قاعة عاكف الفايز
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018