بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة.. زين تختتم برنامج "تألّق Shine" لهذا العام وزير الأوقاف: لن نتهاون امام أي تقصير في تقديم الخدمة لحجاج بيت الحرام هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب منطقة البحر الميت وزارة الخارجية : أي استمزاج لسفير لا يُعلن عنه إعلاميّاً الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين توضيح هام من الضمان الاجتماعي حول استحقاق الورثة لراتب تقاعد الوفاة الطبيعية التنمية و هيئة الأمم المتحدة للمرأة ينظمان برنامج للتدريب المدربين . الملك : كم كنت فخوراً وأنا محاط بشباب وشابات الوطن اصابة بحريق مستودع كراتين في المزار الجنوبي - مصور غضب عارم في الأردن بعد انتشار ظاهرة أكل لحوم الكلاب انحسار موجة الحر الخميس بعد دراسة 10 سنوات.. غوغل تحدد 10 صفات للمدير الناجح العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم السجن لشرطي سرق محفظة ميت بخدعة دنيئة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/02/2017 توقيت عمان - القدس 2:39:25 PM
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور


الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

وزعت جمعية الصافنات الجياد في معان اليوم 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في مدينة معان من أبناء الأسر الفقيرة والمعوزة والمحتاجة داخل المدينة والمحافظة  

وتأتي المبادرة التي رعاه مندوبا عن الرئيس التنفيذي لشركة شمس معان المهندس سامر المعاني رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب ضمن احتفالات الجمعية بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخامس والخمسين بهدف تخفيف الأعباء عن الفقراء ضمن كسوة الشتاء في قاعة مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثقافي في معان.

وقال رئيس الجمعية الشيخ يوسف حنفي اخو عميرة أن هذه المبادرة جاءت في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا والتي أراد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن تكون الاحتفالات بهذه المناسبة عملا يصب في خدمة الوطن ومواطنيه، ونحن في هذه الجمعية قمنا بتنفيذ التوجهات الملكية السامية التي تفتح جميع أبواب الخير والتبرعات للفقراء والمحتاجين في ربوع الوطن.

 مشيرا حنفي إلى جهود الخيرين من أبناء هذه المحافظة والوطن في دعم هذه الحملة للتوجه نحو الشرائح الفقيرة وتقديم العون والمساعدة لها.

وأضاف حنفي إلى أن هذه الحملة جاءت استكمالا للحملات التي نفذتها الجمعية كحملة الألف حقيبة مدرسية والكابونات الغذائية وحملة رغيف الخبز وكابونات المحروقات بالإضافة إلى توزيع المساعدات المادية على اكثر من 500 أسرة بالتشاركية مع مختلف المؤسسات الساعية والداعمة للبرامج الخيرية لا سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وشكر حنفي المحسنين من أصحاب الأيادي البيضاء والميسورين من أبناء المدينة والمحافظة الذين يقدمون الدعم للجمعية وحملاتها الخيرية .

داعيا الأغنياء من أبناء هذا الوطن والمحافظة بدعم حملة كابون المحروقات الذي بدأت به الجمعية بعد ان رصدت ومن خلال مسوحاتها الميدانية الحاجة الملحة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة للمحروقات في هذه الايام الصعبة والظروف الاقتصادية القاسية التي تعيشها تلك الاسر  .

يشار إلى أن جمعية الصافنات الجياد تأسست في نيسان من العام الماضي للمساهمة في الأعمال الخيرية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في المجتمعات المحلية .
 

Sunday, February 19, 2017 - 2:39:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يوسف ابراهيم
تشكر امانة عمان على اهتمانها بموضوع النقل العام الذي من المتوقع ان يخدم المواطنين ويساهم في التخفيف من ازمة السير ونتمنى ان تكون الجبيهه حي الكليه وحي الصديق وصولا الى حي المهندسين وربطها بمجمع الشمال من خلال شارع الاردن من ضمن خطة الامانه فعلاوه على انه يخدم سكان هذه المناطق فهو يساهم بتخفيف ازمة السير في محيط الجامعه الاردنيه ... تعليقا على الخبر ...أمين عمان: إطلاق 135 حافلة نموذجية الأحد وقرش واحد أجرة الرحلة لمدة شهر
كلمة حق
بعد عام كانت إنجازات دولة الرئيس كسابقيه. ولكن هنا تطور ملحوظ وهو الاعتراف بعدم امتلاكه العصا السحرية! التواصل عبر تويتر هو الانجاز العالمي الأكبر وهو الذي يحد من المديونية ويحل مشكلة البطالة. قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت". ... تعليقا على الخبر ...الرزاز: أنا راضٍ عن إنجازات الحكومة في عامها الأول.. ولا نملك عصا سحرية.. فيديو
بدي اسجل اذا سمحتم ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
محمد عبدالله محمد العمري
الدعم التكميلي ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018