مجموعة الدول الاسلامية الثماني تدعو لتعزيز قطاع السياحة الحلال موسكو: تهديدات واشنطن للقاهرة سلوك عدواني متحدث أوروبي: التصعيد العسكري في سورية مدعاة قلق عشرات الغارات الروسية والسورية الأعنف على إدلب واللاذقية… والمعارضة تخوض معارك كر وفر منظمة التحرير تشيد بموقف لوكسمبورغ وتنتقد وقف هولندا مساعداتها للحكومة الفلسطينية فلسطينيون يستعيدون 207 دونمات من الاحتلال لبنان: لا احتفالات بعيد الاستقلال بسبب الاوضاع الراهنة مظلوم عبدي قائد «قسد»… هل يتحول إلى «أوجلان سوريا»؟ مصر… رئيس مجلس النواب يمد أجل البرلمان إلى موعد يتضارب مع الانتخابات المقبلة إصابة سبعة أشخاص اثر حادث تصادم في البلقاء الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 متعطلو "محيط الديوان" يفضون اعتصامهم بعد لقاء البطاينة الشيخ عبدالكريم سلامه الحويان ينعى الحاجه الفاضله حمده عساف الرقاد وفيات الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 22/11/2019 الارصاد الجوية : الموسم المطري لم يتأخر والمنخفضات قادمة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 19/02/2017 توقيت عمان - القدس 2:39:25 PM
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور


الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

وزعت جمعية الصافنات الجياد في معان اليوم 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في مدينة معان من أبناء الأسر الفقيرة والمعوزة والمحتاجة داخل المدينة والمحافظة  

وتأتي المبادرة التي رعاه مندوبا عن الرئيس التنفيذي لشركة شمس معان المهندس سامر المعاني رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب ضمن احتفالات الجمعية بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخامس والخمسين بهدف تخفيف الأعباء عن الفقراء ضمن كسوة الشتاء في قاعة مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثقافي في معان.

وقال رئيس الجمعية الشيخ يوسف حنفي اخو عميرة أن هذه المبادرة جاءت في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا والتي أراد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن تكون الاحتفالات بهذه المناسبة عملا يصب في خدمة الوطن ومواطنيه، ونحن في هذه الجمعية قمنا بتنفيذ التوجهات الملكية السامية التي تفتح جميع أبواب الخير والتبرعات للفقراء والمحتاجين في ربوع الوطن.

 مشيرا حنفي إلى جهود الخيرين من أبناء هذه المحافظة والوطن في دعم هذه الحملة للتوجه نحو الشرائح الفقيرة وتقديم العون والمساعدة لها.

وأضاف حنفي إلى أن هذه الحملة جاءت استكمالا للحملات التي نفذتها الجمعية كحملة الألف حقيبة مدرسية والكابونات الغذائية وحملة رغيف الخبز وكابونات المحروقات بالإضافة إلى توزيع المساعدات المادية على اكثر من 500 أسرة بالتشاركية مع مختلف المؤسسات الساعية والداعمة للبرامج الخيرية لا سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وشكر حنفي المحسنين من أصحاب الأيادي البيضاء والميسورين من أبناء المدينة والمحافظة الذين يقدمون الدعم للجمعية وحملاتها الخيرية .

داعيا الأغنياء من أبناء هذا الوطن والمحافظة بدعم حملة كابون المحروقات الذي بدأت به الجمعية بعد ان رصدت ومن خلال مسوحاتها الميدانية الحاجة الملحة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة للمحروقات في هذه الايام الصعبة والظروف الاقتصادية القاسية التي تعيشها تلك الاسر  .

يشار إلى أن جمعية الصافنات الجياد تأسست في نيسان من العام الماضي للمساهمة في الأعمال الخيرية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في المجتمعات المحلية .
 

Sunday, February 19, 2017 - 2:39:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018