وفيات الأردن وفلسطين السبت 23 شباط 2019 مسؤول: أمريكا تترك 400 جندي في سوريا ضمن قوة أوروبية لإقامة منطقة آمنة متحدث: آلاف المدنيين لا يزالون في آخر جيب داعش بشرق سوريا قانون دانماركي جديد يضيق على طالبي اللجوء وحالات لم الشمل قادة "مورو" مسؤولين بالفلبين.. الصراع الدامي يقترب من نهايته صدامات بين الشرطة الجزائرية ومتظاهرين قرب مقر بوتفليقة أكراد سوريا يجلون المدنيين من الباغوز ويشيدون بقرار إبقاء 200 عسكري أمريكي الهند وباكستان تصعدان "حرب التصريحات" بعد تفجير كشمير القوات الفرنسية تقتل إسلاميا متشددا بارزا في مالي الصين توافق على شراء بضائع أمريكية تصل قيمتها إلى 1.2 تريليون دولار آلاف الجزائريين يحتجون على سعي بوتفليقة للترشح لفترة رئاسية خامسة مصادر: أرامكو السعودية تنتهي من إصلاحات في حقل السفانية النفطي وكالة الطاقة الذرية: إيران ما زالت ملتزمة بالاتفاق النووي‭ ‬‬ البشير يعلن الطوارئ لمدة عام ويحل الحكومة الصين تكشف عن أول "مذيعة روبوت"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/02/2017 توقيت عمان - القدس 2:39:25 PM
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور
احتفاء بعيد ميلاد.. توزيع 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في معان.. مصور


الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

وزعت جمعية الصافنات الجياد في معان اليوم 800 معطف شتوي على طلبة المدارس في مدينة معان من أبناء الأسر الفقيرة والمعوزة والمحتاجة داخل المدينة والمحافظة  

وتأتي المبادرة التي رعاه مندوبا عن الرئيس التنفيذي لشركة شمس معان المهندس سامر المعاني رئيس بلدية معان الكبرى ماجد الشراري ال خطاب ضمن احتفالات الجمعية بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الخامس والخمسين بهدف تخفيف الأعباء عن الفقراء ضمن كسوة الشتاء في قاعة مركز سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثقافي في معان.

وقال رئيس الجمعية الشيخ يوسف حنفي اخو عميرة أن هذه المبادرة جاءت في هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا والتي أراد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين أن تكون الاحتفالات بهذه المناسبة عملا يصب في خدمة الوطن ومواطنيه، ونحن في هذه الجمعية قمنا بتنفيذ التوجهات الملكية السامية التي تفتح جميع أبواب الخير والتبرعات للفقراء والمحتاجين في ربوع الوطن.

 مشيرا حنفي إلى جهود الخيرين من أبناء هذه المحافظة والوطن في دعم هذه الحملة للتوجه نحو الشرائح الفقيرة وتقديم العون والمساعدة لها.

وأضاف حنفي إلى أن هذه الحملة جاءت استكمالا للحملات التي نفذتها الجمعية كحملة الألف حقيبة مدرسية والكابونات الغذائية وحملة رغيف الخبز وكابونات المحروقات بالإضافة إلى توزيع المساعدات المادية على اكثر من 500 أسرة بالتشاركية مع مختلف المؤسسات الساعية والداعمة للبرامج الخيرية لا سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة .

وشكر حنفي المحسنين من أصحاب الأيادي البيضاء والميسورين من أبناء المدينة والمحافظة الذين يقدمون الدعم للجمعية وحملاتها الخيرية .

داعيا الأغنياء من أبناء هذا الوطن والمحافظة بدعم حملة كابون المحروقات الذي بدأت به الجمعية بعد ان رصدت ومن خلال مسوحاتها الميدانية الحاجة الملحة للأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة للمحروقات في هذه الايام الصعبة والظروف الاقتصادية القاسية التي تعيشها تلك الاسر  .

يشار إلى أن جمعية الصافنات الجياد تأسست في نيسان من العام الماضي للمساهمة في الأعمال الخيرية ودعم الأسر الفقيرة والمحتاجة في المجتمعات المحلية .
 

Sunday, February 19, 2017 - 2:39:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
طيب التسجيل عن طريقه الموقع كذب السنه الماضيه سجلت اخذت رقم ماخذت دعم راحن علي بنصح الجميع لا تسجل هون ... تعليقا على الخبر ...بدء التقديم لدعم الخبز منتصف الليلة
قانون عصري ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقر قانون الاعسار
الزرقاء
هل دعم الخبز في حالة الطلاق والأطفال في حضانة الام يكون للاب او للام؟ ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
جزاكم الله خير
الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين ... تعليقا على الخبر ...الضمان تُقرّر راتب الوفاة الناشئة عن إصابة عمل للمرحوم أسيد اللوزي
شكر من مواطن
نشكر مساعدتكم للمواطنين الله يديم الملك ويحميه ... تعليقا على الخبر ...الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018