القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/09/2020 توقيت عمان - القدس 12:15:16 AM
الطيارون سيواجهون هذا العدو الجديد في 2024
الطيارون سيواجهون هذا العدو الجديد في 2024

بعد 3 سنوات، سيدخل الطيارون في مواجهة عدو جديد في السماء، وهو الأمر الذي يتطلب تحضيرا خاصا، وفق ما كشفه وزير الدفاع الأميركي مارك إسبر.

 

وقال إسبر، الأربعاء، إن البنتاغون يعتزم إجراء تجارب حية على طائرات تكتيكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي ضد "الطيارين البشريين".

 

ويأتي هذا الإعلان بعد ثلاثة أسابيع من هزيمة "خوارزمية الذكاء الاصطناعي" طيارا بشريا في محاكاة قتالية بين طائرات F-16، وهو أمر وصفه إسبير بأنه مثال على "تأثير الآلة" على مستقبل وزارة الدفاع.

 

وقال تقرير لموقع "آسيا تايمز" إن "الانتصار المذهل للذكاء الاصطناعي أظهر قدرة الخوارزميات المتقدمة على التفوق على البشر في المعارك الافتراضية".

 

وأضاف "الخوارزمية، التي طورتها شركة هيرون سيستيمز، هزمت بسهولة الطيار المقاتل في جميع الجولات الخمس".

 

وذكر إسبر "ستبلغ هذه المحاكاة والمعارك الافتراضية ذروتها في منافسة حقيقية وحية تشمل طائرات تكتيكية ضد طيارين بشرييين في عام 2024".

 

وكانت المواجهة التي جرت يوم 20 أغسطس آخر اختبار افتراضي يربط القتال الجوي بالذكاء الاصطناعي، أشرفت عليه وكالة أبحاث البنتاغون.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, September 12, 2020 - 12:15:16 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
هاني جوده هاشم علي
كان عندي سجل تجاري وتم الغاءه 72/2/2020وقمت بتقديم طلب التسجيل وما وصلني اي اشي مع العلم أن تم شطب السجل التجاري ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: 24650 أسرة تستفيد من الدعم النقدي لبرنامج الدعم التكميلي
لميس
لو سمحتو ما هو برنامج الامتحانات للصف السابع ... تعليقا على الخبر ..."التربية" تعلن رابط التقييم الأول الإلكتروني على منصة درسك
ام محمد
المنصه مو راضيه تفتح ولا على اي جهاز لحد الان والغلط من المنصه مو من الطلبه لحتى تسجلوهم غياب ... تعليقا على الخبر ...وزارة التربية والتعليم: الدخول إلى منصة درسك مجاني والغياب محسوب اعتبارا من غد
كفاح خليل مصطفى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020