القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 12/08/2020 توقيت عمان - القدس 3:52:25 PM
المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته
المستشفى الميداني الأردني في بيروت يواصل تقديم خدماته

واصل المستشفى الميداني الأردني في العاصمة اللبنانية بيروت استقبال المصابين جراء الانفجار الأخير الذي ضرب مرفأ بيروت قبل نحو أسبوع.

 

وأكد مدير المستشفى توفر جميع الأجهزة والمعدات والمواد الطبية التي تمكن الكوادر الطبية العاملة من إدامة عملها للقيام بالعمليات الجراحية الصغرى والكبرى, إضافة إلى الجاهزية الكاملة للكوادر الطبية والتمريضية للعناية بالمرضى بعد أجراء أية عملية.

 

وبين رئيس فريق جراحة العظام والكسور أن الكوادر الطبية قادرة على التعامل مع جميع الحالات المرضية، إذ يتكون المستشفى من اختصاصات طبية وجراحية مختلفة، منها جراحة العظام والشرايين والتجميل والدماغ والأعصاب, ومختلف الاختصاصات الجراحية اللازمة في مثل هذه الكوارث.

 

وثمن مراجعو المستشفى، من جهتهم، جميع الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة, موجهين عظيم شكرهم وتقديرهم للأردن قيادةً وحكومةً وشعباً, على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس المعاني السامية والأخلاق النبيلة.

 

يشار إلى أن المستشفى الميداني بدأ عمله في العاصمة اللبنانية بتوجيهات ملكية سامية وبإيعاز من رئيس هيئة الأركان المشتركة تأكيداً لاستمرارية القوات المسلحة الباسلة في تأدية رسالتها الإنسانية في مختلف بقاع العالم.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, August 12, 2020 - 3:52:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020