العقبة: اصابتان بفيروس كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا في البلقاء حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر د. اسحق: اعمل للوطن وليس للوزير.. وضربت مثل "الضبع" للمشاهدين البسطاء.. فيديو توقيف بادي الرفايعة المدير التنفيذي لحملة “العمل الإسلامي” الانتخابية إتلاف 4300 كغم من الدجاج لتجاوز نسبة متبقيات المضادات الحيوية فيها "فضيحة جامعية" في مصر.. عزل 3 أساتذة من وظائفهم غاريث بيل يعود إلى بيته القديم.. ولا وداع للملكي الأرصاد الجوية: الخريف فصل التقلبات السريعة والحادة يبدأ الثلاثاء ضبط سائق قام بوضع شاشة تلفزيونية على "تابلوه" المركبة في الأردن طبقوا قواعد التباعد الاجتماعي في المبارة فخسروا بنتيجة 37–0 شكوى قضائية من تيك توك ضد ترامب.. والهدف "وقف الحظر" سلاح أميركا الحراري "الجبار".. هكذا يمكن استخدامه ترامب يعلن قراره بشأن تعيين قاض جديد بالحكمة العليا تصفيات مونديال 2022 ميسي يعود لقيادة منتخب التانغو

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/08/2020 توقيت عمان - القدس 8:04:09 PM
تخوف شعبي من زيادة ساعات الحظر بسبب كورونا.. تقرير تلفزيوني
تخوف شعبي من زيادة ساعات الحظر بسبب كورونا.. تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

 

تسجيل عدد من الإصابات بفيروس كورونا في الأردن أعاد الى ذهن المواطن والحكومة في ذات الوقت ما مرت به الدولة من الاغلاقات وحظر التجوال الشامل والجزئي.

 

الطرفان الحكومي والشعبي يتخوفان من الماضي فالحكومة تخشى ان تزداد الإصابات وتضطر الى العودة الى الاغلاق، وبالتالي مزيد من النزف الاقتصادي، في ذات الوقت يخشى المواطن العودة الى الحظر ومعاناته.

 

الطرف الاخر من المواطنين يجدون ان عودة الحكومة الى الاغلاق مبرر، فهو حماية للشعب من طاعون كورونا.

 

بعد فك الحظر والتقنين من ساعات حظر التجوال كانت ولا تزال عودة مصحوبة بالخوف والقلق وتحديدا بسبب اهمال الاجراءات الوقائية.

 

Sunday, August 09, 2020 - 8:04:09 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابراهيم جعارات
وين دعم خبز لك مانحكي معكم انتا مستحك بس اصبر خلصة سنه ماشفنا شي بطلو يردو ع تلفون ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
انور الخالدي
لغاية الان لم ينزل دعم الخبز للذين ليس لهم راتب شهري مع العلم بعثولي انتا مستحق لدعم الخبز متى ينزل للعاطلين عن العمل ارجو الرد ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل صرف دعم الخبز
منيب
وهل يحتاج إلى البكاء وقهر الرجال ليتحصل هذا الأب على أدنى حقوقه في تعليم أبناءه يجب محاسبة المقصرين عن معاناتهم طوال هذه الفترة ليس كافيا حل مشكلتهم ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
هند العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم التعليم الاساسي حق لكل أردني بموجب الدستور هل أصبحت الحقوق تستجدى !!!!!!! ... تعليقا على الخبر ...وزير التربية النعيمي يوعز بتامين اولاد المواطن " معروف محمد " بعد مناشدة عبر" شاشة "الحقيقة الدولية "
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020