قرارات مجلس الوزراء.. الموافقة على تسويات ضريبية وجمركية لـ 84 مكلفا تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للعاملين في منشآت القطاع الخاص مجلس الوزراء يخضع الوظائف في "العمل" و"الأراضي" لقانون الكسب غير المشروع توقيع مذكرة تفاهم بين السياحة والـ"أمديست" الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي وزير الخارجية الإيرلندي: نعمل مع دول أوروبية للاعتراف بدولة فلسطين.. فيديو انطلاق أعمال المؤتمر العلمي الدول للجمعية الاردنية للعلوم التربوية في جامعة الحسين بن طلال الصفدي: اقتحام رفح سيؤدي إلى مجزرة جديدة للاحتلال وخطر توسع الحرب لا يزال قائما.. فيديو الخصاونة يوعز إلى الوزارات بتقديم الدعم لمستقلة الانتخاب الصفدي يلتقي وفداً برلمانياً قطرياً ويؤكد متانة علاقة البلدين الشقيقين إجراء الانتخابات النيابية في 10 أيلول المقبل.. فيديو انطلاق الموسم الثالث لمؤتمر البحر الميت الدولي مؤسسة الحسين للسرطان توقّع اتفاقيّة مع الشركة الأردنية لصيانة الطائرات "جورامكو" ارتفاع عدد الجنسيات التي تقصد المملكة لإجراء عمليات السمنة إلى 72 جنسية جنوب أفريقيا تدعو لتحقيق عاجل وشامل في المقابر الجماعية المكتشفة في قطاع غزة

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:28:41 PM
الصين تكشف عن أصغر هاتف يعمل بنظام "أندرويد-10"
الصين تكشف عن أصغر هاتف يعمل بنظام "أندرويد-10"

اشتهرت شركة Unihertz الصينية بتطويرها للهواتف الغريبة والمتطورة بنفس الوقت، وكشفت مؤخرًا عن آخر إنجازاتها في هذا المجال.

 

وفي خطوة جديدة للتميز طورت الشركة هذه المرة هاتفًا مميزًا صنف بأنه أصغر هاتف ذكي يعمل بنظام "أندرويد-10" الحديث.

 

ويأتي هاتف Jelly 2 بهيكل صغير بحجم ولاعة السجائر تقريبا، مزود بشاشة بمقاس 3 بوصات دقة عرضها تعادل (854/480) بيكسل، بمعدل سطوع 327 شمعة تقريبا.

 

ويعمل هذا الهاتف المميز بمعالج  MediaTek Helio P60 ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

 

كما زودته Unihertz بنظام تشغيل Android 10، وتقنيات بلوتوث للاتصال مع الأجهزة الإلكترونية الأخرى لاسلكيا، وبشرائح للاتصال مع شبكات الإنترنت اللاسلكية، إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.

 

ورغم حجمه الصغير حصل هذا الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 10 ميغابيكسل، وعلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وعلى بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير تكفيه ليعمل يومين أو ثلاثة تقريبا.

 

ويمكن طلب هذا الجهاز عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة على الإنترنت أو عبر العديد من المتاجر الإلكترونية حاليا بسعر يعادل 129 دولارا فقط.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 29, 2020 - 12:28:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023