القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:28:41 PM
الصين تكشف عن أصغر هاتف يعمل بنظام "أندرويد-10"
الصين تكشف عن أصغر هاتف يعمل بنظام "أندرويد-10"

اشتهرت شركة Unihertz الصينية بتطويرها للهواتف الغريبة والمتطورة بنفس الوقت، وكشفت مؤخرًا عن آخر إنجازاتها في هذا المجال.

 

وفي خطوة جديدة للتميز طورت الشركة هذه المرة هاتفًا مميزًا صنف بأنه أصغر هاتف ذكي يعمل بنظام "أندرويد-10" الحديث.

 

ويأتي هاتف Jelly 2 بهيكل صغير بحجم ولاعة السجائر تقريبا، مزود بشاشة بمقاس 3 بوصات دقة عرضها تعادل (854/480) بيكسل، بمعدل سطوع 327 شمعة تقريبا.

 

ويعمل هذا الهاتف المميز بمعالج  MediaTek Helio P60 ثماني النوى، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت.

 

كما زودته Unihertz بنظام تشغيل Android 10، وتقنيات بلوتوث للاتصال مع الأجهزة الإلكترونية الأخرى لاسلكيا، وبشرائح للاتصال مع شبكات الإنترنت اللاسلكية، إضافة إلى ماسح لبصمات الأصابع، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات.

 

ورغم حجمه الصغير حصل هذا الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 10 ميغابيكسل، وعلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل، وعلى بطارية بسعة 2000 ميلي أمبير تكفيه ليعمل يومين أو ثلاثة تقريبا.

 

ويمكن طلب هذا الجهاز عبر الموقع الرسمي للشركة المصنعة على الإنترنت أو عبر العديد من المتاجر الإلكترونية حاليا بسعر يعادل 129 دولارا فقط.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, July 29, 2020 - 12:28:41 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020