حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/07/2020 توقيت عمان - القدس 3:39:00 PM
التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين
التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين


استحدثت وزارة التربية والتعليم قسما جديدا لمتابعة شكاوى وتظلمات المعلمين في القطاعين العام والخاص يرتبط مباشرة بمكتب الوزير.

 

وجاء استحداث المكتب، بحسب بيان صحفي للوزارة اليوم الاحد، لرفع مستوى التواصل مع أبنائها المعلمين في القطاعين الحكومي والخاص، وتمكينهم من الاستفادة من الخدمات المقدمة لهم بفاعلية.

 

واناطت الوزارة بالقسم مجموعة من المهام، أبرزها متابعة الشكاوى والتظلمات المقدمة من المعلمين، خاصة تلك المتعلقة بالقرارات والإجراءات والممارسات أو أفعال الامتناع الصادرة عن الوزارة، أو أي من موظفيها، على ألا تكون الشكوى المقدمة مجالا للطعن أمام أي جهة إدارية أو قضائية، أو يكون موضوعها منظورا أمام أي جهة قضائية أو تم صدور حكم قضائي فيها.

 

كما كلفت الوزارة القسم الجديد بمتابعة شكاوى وتظلمات المعلمين، بالتنسيق مع مديري الإدارات ومديري التربية والتعليم، وإدارة الشؤون القانونية وقسم الشكاوى في وحدة الرقابة الداخلية بالوزارة.

 

ويقدم القسم مقترحات لتبسيط الإجراءات الإدارية، بناء على دراسة مضامين الشكاوى والتظلمات لتمكين المعلمين من الاستفادة الفضلى من الخدمات التي تقدمها الوزارة بفاعلية ويسر.

 

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي، أعلن سابقا العزم على استحداث هذا القسم في اطار الإجراءات التي تتخذها لإنصاف المعلمين في المؤسسات التعليمية الخاصة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 12, 2020 - 3:39:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023