أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : بوابة الحقيقة
غيمة حزن عابرة
نشر بتاريخ : 9/17/2019 4:44:24 PM
المعلمة ردينة القرالة

بقلم: المعلمة ردينة القرالة

 

ويتكرر لبس نفس الثوب حتى خرق، وبدت الرقع تزداد، واخشى ان بلي الثوب، ان تنهض الارواح، فعري الارواح ينسي عري الاجساد.

 

إلى متى ونحن نكرر لبس هذا الثوب البالي، الم يأن الاوان لموسم اعياد تتجدد فيه الارواح،، ويعود للحياة بهجتها.

 

نحن لكم ابنائنا الطلبة،، حزينون مثلكم لانكم لم تفرحوا بزيكم المدرسي الجديد،، والشبرة البيضاء على الشعر الحرير،، وانت يا ولدي وحقيبتك التي تحوي ما لذ وطاب، لا تيأسوا فاليأس كفر،، ونحن اخبرناكم أننا لاجلكم نعمل،، ومعكم سنمضي رحلتنا حتى النهاية،، البطولات لا تدرس في الكتب،، انما تؤخذ من ميادين الاحرار.

 

سينقش هذا الموقف في تاريخ الوطن ويؤطر كأساس نهضوي شامخ.

 

معلمو الوطن.. بدأ الحمل يزداد، وبدأت الالسن تحاسبنا، لكأنما عينت كرقيب علينا، لكنا منذ اللحظة الاولى عاهدنا الله وسنفي بالعهد، اننا لن نضيع حق أبنائنا وبناتنا الطلبة ولو على حساب انفسنا.

 

لا تضعفوا ولا تهنوا، فكلما اشتد الظلام اقترب الفجر والفرج.

دمتم بخير،، هو دعم نفسي ومعنوي لي ولكم.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023