العضايلة: حزمة من القرارات وساعات الحظر خلال الأسبوع المقبل جابر: 8 إصابات جديدة بكورونا منهم 6 قادمين من روسيا و11 حالة شفاء نقيب الاطباء: لم نسقط عضوية ممثل مكتب القدس في لجنة إدارة النقابة وزير الاوقاف: اعادة فتح المساجد لصلاة الجمعة فقط مؤتمر صحفي في السادسة يتناول الإجراءات الوقائية والاحترازية المرتبطة بالمساجد والكنائس صندوق التنمية والتشغيل يعود للعمل اعتبارا من الأحد 5 أطعمة وعادات غذائية شائعة تسبب السرطان الضمان تطلق خدمتها الإلكترونية الخاصة بتحديد المواعيد قبل مراجعتها ورقم جديد لمركز اتصال خدماتها يعود تاريخها لسنوات الثلاثينات.. صور نادرة لميناء يافا محاولة لتبرئة القاتل.. الشرطة الأمريكية تنشر فيديو لموت شاب تحت ركبة شرطي السعودية... تصريح جديد بشأن العمرة بعد تخفيف القيود في المملكة "الخطوط الكويتية" تسرح 1500 موظف من الوافدين الاحتلال يزيل المكعبات والإشارات التحذيرية التي تمنع دخول المستوطنين إلى الاغوار قبيلة بني صخر تشكر على تقديم تعاز بوفاة كريم حماد السحيم انخفاض أسعار النفط و"برنت" يسجل مستوى دون 34 دولارا للبرميل

القسم : بوابة الحقيقة
غيمة حزن عابرة
نشر بتاريخ : 9/17/2019 4:44:24 PM
المعلمة ردينة القرالة

بقلم: المعلمة ردينة القرالة

 

ويتكرر لبس نفس الثوب حتى خرق، وبدت الرقع تزداد، واخشى ان بلي الثوب، ان تنهض الارواح، فعري الارواح ينسي عري الاجساد.

 

إلى متى ونحن نكرر لبس هذا الثوب البالي، الم يأن الاوان لموسم اعياد تتجدد فيه الارواح،، ويعود للحياة بهجتها.

 

نحن لكم ابنائنا الطلبة،، حزينون مثلكم لانكم لم تفرحوا بزيكم المدرسي الجديد،، والشبرة البيضاء على الشعر الحرير،، وانت يا ولدي وحقيبتك التي تحوي ما لذ وطاب، لا تيأسوا فاليأس كفر،، ونحن اخبرناكم أننا لاجلكم نعمل،، ومعكم سنمضي رحلتنا حتى النهاية،، البطولات لا تدرس في الكتب،، انما تؤخذ من ميادين الاحرار.

 

سينقش هذا الموقف في تاريخ الوطن ويؤطر كأساس نهضوي شامخ.

 

معلمو الوطن.. بدأ الحمل يزداد، وبدأت الالسن تحاسبنا، لكأنما عينت كرقيب علينا، لكنا منذ اللحظة الاولى عاهدنا الله وسنفي بالعهد، اننا لن نضيع حق أبنائنا وبناتنا الطلبة ولو على حساب انفسنا.

 

لا تضعفوا ولا تهنوا، فكلما اشتد الظلام اقترب الفجر والفرج.

دمتم بخير،، هو دعم نفسي ومعنوي لي ولكم.

 

 

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020