الحرارة تلامس الصفر.. تحذير من موجة صقيع قوية مساء الجمعة والسبت المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط محاضرة عن الامن السياحي في جرش التلهوني : تحويل (304) مليون دينارا من المحاكم لحسابات المواطنين في مختلف القضايا سائقو شاحنات يعتصمون داخل وزارة الصناعة والتجارة.. تقرير تلفزيوني "العمل": مهلة نهائية حتى 10 شباط للعمالة الوافدة المخالفة بمغادرة البلاد "قانونية النواب" تقر "معدل الأمن العام" د. الشرفا: ندرس مطالب الكوادر التمريضية العاملة في وزارة الصحة باهتمام "المهندسين": اضرابنا مستمر.. ودعوة لهيئة عامة استثنائية اختتام فعاليات حملة "مشاركة المرأة في الحياة السياسية" في البلقاء توصيات التحالف الوطني حول نظام العاملين في الزارعة الزرقاء.. وقفة احتجاجية لرفض مناهج كولينز منتدون: اغتيال سليماني نقطة تحول في الصراع الأمريكي الإيراني ولا رغبة في التصعيد العسكري أمين عام المياه يحذر بضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة إنهاء خدمات كافة الموظفين ممن بلغت خدمتهم "30 " سنة فأكثر

القسم : بوابة الحقيقة
لا تحطموا الأجيال المبدعة بهزلكم
نشر بتاريخ : 7/27/2019 6:42:58 PM
د. عماد مفلح الحسبان


الاول على المملكه بمعدل 100% في امتحان الثانويه العامه لهذا العام 2019، هو حاله فريده متميزه، هو جوهره ثمينه علينا ان نحافظ عليها بكل ما اوتينا قوه وعلم.. في البلاد التي تسمونها  بلاد كافره.. يصبح هذا مثل الشاب محط دعم كل الجامعات والعلماء والحكومات والشركات ,تجرى معه الاف المقابلات التي تحاول ان تستفيد من تجربته في تحصيل العلم وربما تكتشف من تجربته وتفوقه وابداعه طريقة تعلم حديثه ومبتكره.. لتدرس في  المعاهد والجامعات وتطبق على الاجيال القادمه.. هذا الشاب في دول الكفر والالحاد  يعتبر ثروه وطنيه وهوبحد بذاته يمثل ماسه علميه ثمينه وليس مهزله وطنيه ليلقب بالديتول والقطاعه ونسبة بث روتانا والهكر وغيرها من الالقاب الدنيئه.. . هذا الطالب ليس هكر ولا لص ولا حاله شاذه وليس معقد نفسيا.. بل هو انسان له سيره علميه ومتفوق منذ صغره.. نشأ في اسره تقدر العلم والعقيده، يحفظ القران ومنح جوائز عديده لحفظه القران الكريم كاملا والحديث الشريف، ذو اخلاق حميده ومتدين ويدرك تماما قيمة العلم واهميته والا لما وصل الى ما وصل اليه من تميز وابداع.. ليس غنيا ولا ثريا بل هو انسان عادي ولكن هي الاراده والعزيمه والايمان بتحقيق الهدف ما اوصله الى قمة النجاح.. 

احترموا عقول وابداع ابناء الوطن ولا تدخلوا النار من حصاد اقلامكم و ومنشورات هواتفكم والسنتكم.. التي تتسلى وتنبز بالالقاب وتهمز وتلمز بالمزاح والسخريه .انكم تصنعون  من الحدث الكبير والمعجزه سخريه ومسرحا للضحك والهزل او انكم حاقدون حاسدون، كما قال المثل الشعبي.. (الي ما يطول العنب حامض عنه يقول) فهذا الطالب المبدع المسلم ليس حامض بل هو كل العسل والسكر .اتقوا الله.. والله كل  ما تفعلونه  ان هو الا خسران فوق خسران  وجهل فوق جهل وحسد فوق حقد

لسنا بحاجه الى  نكات لنضحك على من اجتهد وسهر الليالي ليفرح بنجاحه وتفوقه.. 

.بل اضحكوا  على انفسكم ايها الساخرون الفارغون من العقل والضمير والدين

لا تحطموا الاجيال المبدعه بهزلكم وسخافاتكم فلولا  المبدعين والعلماء لضاعت الاوطان بما فيها، .فالعلم يبني بيوتا لا عماد لها والجهل يهدم بيوت العز والكرم.

دعونا نتعقل ونتفكر مره واحده فقط ونتعامل مع مكتسباتنا وثرواتنا واجيالنا  وعقول ابنائنا بكل جديه ودون سخريه، . دعونا ندعمهم ولو معنويا لعل وعسى نصبح نحن الدوله المسلمه افضل من الدوله الكافره يوما ما.. لعل وعسى 

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018